عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هلا رشدي تعلن إصابتها بـ نتوءات على الأحبال الصوتية وتطلب الدعاء من الجمهور

هلا رشدي
هلا رشدي

كشقت الفنانة هلا رشدي عن إصابتها بـ نتوءات في الأحبال الصوتية، مما تؤدي عن ابتعادها عن الغناء لفترة، كما طلبت من جمهورها الدعاء لها.

تحيا مصر يرصد لكم إصابة هلا رشدي بـ نتوءات في الأحبال الصوتية

وكتبت هلا رشدي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: استراحة طويلة حبتين من الغنا، جو نتوءات على الأحبال الصوتية وحركات مطربين نص كم كده.

وتابعت: هنقضيها تيك توك أنا ومعز إلى العود الحميد أن شاء الله.. شدوا حيلكم في الدعوات عشان الموضوع مايوسعش مني، مش عايزة أدخل في الجد.

تصريحات هلا رشدي

وسبق وروت الفنانة هلا رشدي، كواليس موقف طريف مرت به خلال حفل زفاف نبيلة ابنة حميد الشاعري، وكشفت هلا رشدي أن هناك شخصًا ظنها الفنانة حنان ترك، لأنها تشبهها إلى درجة كبيرة.

وكتبت هلا رشدي في منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تروي فيه الموقف: إمبارح في فرح نبيله حميد الشاعري سلِّم عليّا راجل جميل وبشوش كده، وقالي: على فكره أنا قريب محمد فؤاد.

وتابعت هلا رشدي: قولتله: ايه ده فؤش هنا؟، قالي: جاي في الطريق.، قولتله: ييجي بالسلامه إن شاء الله، قالي: محدش يقدر ينسى وهوه بيغنيلك في إسماعيلية رايح جاي.

واستكملت هلا رشدي بطريقة كوميدية: قولتله: أوكيييه! طيب من غير خوض في تفاصيل معاك هلا رشدي دوبلير الفنانه حنان ترك.

تشابه هلا رشدي وحنان ترك

وكانت قد تحدثت هلا شردي عن التشابه بينها وبين الفنانة المعتزلة حنان ترك، حيث قالت في تصريحات سابقة: لا أغضب من تشبيهي بحنان ترك حتى بعد شهرتي وكنت سعيدة بذلك، وتعرضت لمواقف كثيرة بسبب هذا التشبيه.

آخر أعمال هلا رشدي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هلا رشدي هو مشاركتها في مسلسل مكتوب عليا، والذي عرضف في السباق الرمضاني 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان العمل من بطولة أكرم حسني، ويشاركه عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وغيرهم من نجوم الفن.

ودارت أحداث مسلسل مكتوب عليا في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول شخص يستيقظ من النوم ليجد بعض العبارات المكتوبة على جسده.

تابع موقع تحيا مصر علي