عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضه.. أبرز تفاصيل مسلسل ريفو الموسم الثاني

مسلسل ريفو 2
مسلسل ريفو 2

ينتظر الجمهور عرض الموسم الثاني من مسلسل ريفو، وذلك بعد نجاح الموسم الأول من العمل، وحصل على إشادات كبيرة من الجمهور.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل ريفو

و كشفت منصة watch it الإلكترونية عن موعد عرض الجزء الثانى من مسلسل "ريفو"، حيث يبدأ عرض أولى حلقات الجزء الثانى يوم الأربعاء 21 من يونيو الجارى.

موعد عرض مسلسل ريفو

ونشرت المنصة عبر حسابها على "فيس بوك"، البوستر الرسمى للعمل، معلقة عليه: "الخبر اللى الكل مستنيه وصل، جهزوا نفسكم لرحلة جديدة مع ريفو، مسلسل ريفو 2 من أعمال WATCH IT الأصلية يُعرض حصريًا بداية من 21 يونيو".

أحداث الموسم الثاني من مسلسل ريفو

وتدور أحداث الموسم الثاني حول رحلة استكشاف مريم التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل ووالدتها ليلى، والتي تعاني من مرض الزهايمر، وتقرر مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية على أمل أن تستعيد جزءًا من ذكرياتها وتخبرها بالحقيقة.

ويستكمل مسلسل ريفو الموسم الثاني من العمل بنفس الأبطال مع ظهور بعض الشخصيات الجديدة خلال الحلقات الجديدة من العمل.

أبطال مسلسل ريفو

يذكر أن الجزء الأول من مسلس ريفو عرض في يونيو الماضي 2022 عبر منصة watch it وحقق نجاحا مبهرا وقتها، وحصل على إشادات كبيرة من قبل الجمهور، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

أحداث ريفو

ودارت أحداث الموسم الأول من مسلسل ريفو حول الفتاة "مريم حسن فخر الدين" التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم ريفو والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت والعمل اجتماعي تشويقي موسيقي.

تابع موقع تحيا مصر علي