عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحقق الحلم.. كولر يُعلق على تتويجه بدوري أبطال إفريقيا مع الأهلي

تحيا مصر

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، مع الفريق الأحمر، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي.

تعليق كولر على تتويجه بدوري أبطال إفريقيا

ونشر، كولر منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، وقال: “ منذ عدة سنوات كتبت جملة على قطعة من الورق وأغلقتها في درج مكتبي ” أريد الفوز بدوري الأبطال “”.

وأضاف: بالأمس ومع اقتراب الحلم، أردت بشدة الفوز وهو ما رأيتموه بالتأكيد من ردود أفعالي على الخط".

وأضاف: الآن أصبح الحلم حقيقة، فلقد عملنا معًا وتحقق حلمي وحلمكم، نحن الفائزون بدوري أبطال إفريقيا، شكرًا لكل من ساهم في حلمي/ حلمنا".

كولر قام بعمل ثورة تصحيح شاملة داخل النادي الأهلي، وقاد الفريق لمنصات التتويج التي كان قد ضل طريقه عنها آخر موسمين، فرأيناه يُحقق لقب السوبر المصري على حساب الزمالك، في أول لقاء قمة يقوده منذ مجيئه.

كما شاهدناه يُطيح بـ بيراميدز، من نهائي كأس مصر، ويحقق اللقب الذي كان قد فشل المارد الأحمر في تحقيقه الموسم الماضي، على حساب الزمالك.

ولم تتوقف نجاحات هذا السويسري مع النادي الأهلي، عند هذا الحد، فقد تمكن من الفوز بلقب السوبر مرة أخرى أمام فريق بيراميدز، أما الهدف الأسمى الذي تحقق رفقة كولر، هو لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي