عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ديلي ميل» تكشف بديل جوندوجان في حال فشل تعاقد برشلونة معه

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية أجنبية، أن نادي برشلونة الإسباني، وضع خطة بديلة في حالة لم يتمكن من التعاقد مع اللاعب الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي. 

لاعب مانشستر سيتي بطل الثلاثية في الموسم المنقضي، هدف لـ برشلونة الإسباني، لخلافة اللاعب الإسباني الكبير سيرجيو بوسكيتس، في منطقة وسط ملعب النادي الكتالوني، خاص بعد نهاية عقده مع السيتي.

صحيفة دايلي ميل 

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أفادت بأن برشلونة يدرس التعاقد مع لاعب وسط فياريال، أليكس باينا، في حال لم يتمكن من ضم اللاعب الألماني، مع إمكانية تجديد عقده في مانشستر سيتي، لم يستقر إلكاي جوندوجان حتى الآن على وجهته المقبلة، ما بين الانتقال إلى برشلونة أو الاستمرار مع مانشستر سيتي وتوقيع عقد جديد.

الصحيفة البريطانية، أشارت إلى أن الأمور المالية تقف عائقًا أمام برشلونة، لذلك يضع النادي الكتالوني لاعب فياريال بديلًا محتملًا في حالة لم يتمكن من ضم جوندوجان.

فشل التعاقد مع ميسي

برشلونة لم يتمكن من استعادة ليونيل ميسي، الذي قرر خوض تجربة جديدة في إنتر ميامي الأمريكي، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية عقده.

النادي الكتالوني، ينظر إلى جوندوجان كهدف أول في الميركاتو، لكن قرار اللاعب هو ما سيحسم الأمور، ولم يتخذه حتى الآن، رغم أنه صرّح بأنه سيتخذ القرار بنهاية الموسم، الذي انتهى السبت الماضي بتتويج مانشستر سيتي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتوج جوندوجان، رفقة مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخ النادي الإنجليزي، على حساب إنتر ميلان الإيطالي بقيادة سيموني إنزاجي. 

 جانب من أحداث مباراة نهائي دوري الأبطال

تسلل على المهاجم إيرلينج هالاند، خطأ لصالح إنتر من منتصف الملعب بعد تدخل قوي من جوندوجان على المنافس، بيرناردو سيلفا توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم سدد الكرة ومرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي في منتصف الملعب انتهت بين أقدام لاعب إنتر بروزوفيتش، هاكان تشالهان أوجلو ارسل تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت للحارس إيديرسون الذي سيطر عليها بسهولة.

تابع موقع تحيا مصر علي