عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إياد نصار: بشفق على الممثلات من الصعوبات.. واحنا كرجالة مستفيدين أكتر منهم

إياد نصار
إياد نصار

أوضح الفنان إياد نصار أنه يشفق على الممثلات بسبب الصعوبات التي تواجههم، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إياد نصار

إياد نصار يشفق على الممثلات

فقال إياد نصار: أنا بشفق على الممثلة، وبحترم الممثلة أكتر من الممثل الراجل، في مجتمعنا دا اللي تختار المهنة دي رغم كل شيء ورغم كل الصعوبات اختارت مهنة مش سهلة.

وتابع: ممكن تكون أم وتذاكر لعيالها وتصور ولبس وشعر ومكياج، وبتكون أم وزوجة وبتصمد وبتكمل، ومن حق الممثلات أنه احنا كرجالة نطلع نقولهم احنا أسفين احنا مستفيدين أكتر منكم.

إياد نصار يسجل كتاب صوتي لـ أحلام مستغانمي

وسبق وأن خوض إياد نصار أولى تجاربه في عالم الكتب الصوتية عبر تسجيل رواية "ذاكرة الجسد" للكاتبة الجزائرية الكبيرة أحلام مستغانمي، بالتعاون مع منصة Storytel للكتب الصوتية.

وعبر نصار عن سعادته بهذه التجربة التي وصفها بأنها "مضمار جديد عليه"، حيث تعد "الكتب الصوتية" وسيلة إبداعية لنشر الرواية إلى جمهور أكبر ومتنوع ومختلف حتى في فئاته العمرية والثقافية، إضافة إلى ملايين النسخ الورقية المطبوعة من الرواية التي تتواجد بالفعل في الأسواق على مدار سنوات، مؤكدا فريق عمل الكتاب الصوتي اهتم بتقديم الرواية بدرجة عالية من السلاسة والدقة اللغوية، مع الحرص على عدم التأثير على جودة العمل الأدبي وعدم إزعاج المستمعين.

أخر أعمال إياد نصار

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إياد نصار مسلسل تغيير جو بطولة عدد من الفنانين أبرزهم: إياد نصار، أحمد مالك، والنجمة منة شلبي، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وحقق العمل نجاح واسع وتلقى إشادات واسعة منذ طرح أولى حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري 2023.

وتدور أحداث مسلسل تغيير جو بطولة الفنانة منة شلبي، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي