عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مودريتش يتحدث عن رحيل بنزيما ومباراة كرواتيا أمام هولندا

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مباراة منتخب كرواتيا المرتقبة والمهمة، غدًا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية، ويلتقي المنتخبان في إطار منافسات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، في نسختها الثالثة.

تصريحات مودريتش

وسُئل مودريتش عن مستقبله حيث سينتهي عقده الحالي مع ريال مدريد، ورد قائلًا: "تركيزي الآن يتمثل في المنتخب الوطني، أما بالنسبة لـ ريال مدريد، فقد سبق لي أن قلت ذلك مرات عديدة، ولا أود أن أكرر ذلك".

وأضاف مودريتش: "عقلي في المباراة ضد هولندا، عندما ينتهي كل شيء، يمكننا التحدث عن الأمر".

رحيل بنزيما

وفيما يتعلق برحيل زميله كريم بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي، قال: "نأسف لرحيل لاعب عظيم مثل كريم، لكن كل لاعب لديه مسيرته الخاصة ويفعل ما يعتقد أنه الأفضل له".

وأردف مودريتش: "نشكره على كل ما فعله لـ ريال مدريد ونتمنى له التوفيق".

وعن منتخب بلاده، قال: "أنا أستمتع دائمًأ باللعب للمنتخب الوطني، حقيقة اقتراب مسيرتي من النهاية مع المنتخب الوطني ليست سببًا لي للاستمتاع بها أكثر، أنا أستمتع في كل مرة أرتدي فيها قميصي، في كل جلسة تدريب".

واستكمل: "سنلعب غدًا ضد فريق شاب وموهوب وعاد إلى نتائجه الرائعة في السنوات الأخيرة، سيكون الأمر صعبًا، هم يلعبون على أرضهم، ولكن سيكون هناك الكثير من جماهيرنا، هذا سيكون دافعًا إضافيًا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "المباراة 50-50، نأتي إلى هنا مليئين بالحماس والإرادة والطاقة، لقد عملنا بشكل جيد للغاية، نشعر أننا في حالة جيدة، نأمل من أن نتمكن من إظهار ذلك في الملعب".

أحداث مباراة السيتي وريال مدريد 

يفين دي بروين أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الأول، فينيسيوس جونيور أرسل تمريرة من على يسار منطقة الجزاء في اتجاة بنزيمة ولكن شتتها الدفاع.

كيفين دي بروين انطلق بالكرة على الجانب الأيمن وأرسل تمريرة عرضية مرت بدون خطورة على المرمى وسيطر عليها ميليتاو.

إيرلينج هالاند استلم الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين وسدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس كورتوا لترتطم الكرة في العارضة وتمر خارج الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي