عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يدرس إقامة احتفالية كبرى لتوثيق الفوز بالحادية عشرة

علي معلول
علي معلول

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إقامة احتفالية كبرى بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، على حساب فريق الوداد المغربي، بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي يدرس إقامة احتفالية كبرى في مقر النادي 

وعلم تحيا مصر أن مجلس إدارة النادي الأهلي يدرس إقامة احتفالية كبرى داخل مقر النادي بالجزيرة من أجل الاحتفال بالحصول على البطولة الـ11، خاصة أنها بطولة استثنائية للجماهير الحمراء وجاءت بعد تعب ومجهود كبير. 

تعليق كولر على تتويجه بدوري أبطال إفريقيا

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، مع الفريق الأحمر، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي.

ونشر، كولر منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، وقال: “ منذ عدة سنوات كتبت جملة على قطعة من الورق وأغلقتها في درج مكتبي ” أريد الفوز بدوري الأبطال “”.

وأضاف: بالأمس ومع اقتراب الحلم، أردت بشدة الفوز وهو ما رأيتموه بالتأكيد من ردود أفعالي على الخط".

وأضاف: الآن أصبح الحلم حقيقة، فلقد عملنا معًا وتحقق حلمي وحلمكم، نحن الفائزون بدوري أبطال إفريقيا، شكرًا لكل من ساهم في حلمي/ حلمنا".

تصريحات محمد عبد الجليل بعد فوز الأهلي على الوداد المغربي 

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "سعادة الجماهير بالتتويج بالألقاب القارية أمر لا يوصف، وعشت تلك الاجواء وأدرك مشاعر لاعبي الأهلي بعد التتويج، وشاهت دموع وبكاء بعض اللاعبين بسبب الضغوط، ويجب أن نقدر تلك اللحظات الصعبة".

وأضاف: "محمد هاني بدنيا في فورمة رائعة للغاية وقدم مستوى رائع أمام الوداد، ونجح في ايقاف الجبهة اليسرى للوداد التي لعب فيها يحيى عطية الله وسيف الدين بوهرة".

وواصل: "وجود الخطيب دائما يفرق مع لاعبي الأهلي معنويا، وعجبني تصرف الشناوي مع مصطفى شوبير، وهي تكرار لموقف حسام غالي وعماد متعب عندما أصر الأخير على أن يقوم غالي برفع كأس السوبر عام 2015".

وأكد: "بالتأكيد من حق شوبير أن يحزن لاستبعاده من المباراة، لكن تصرف الشناوي معه سيرفع روحه المعنوية وسينهي أي شئ".

وختم: "الأهلي تجاوز مرحلة المجموعات بصعوبة شديدة، وبعد (فرم) كل الفرق التي واجهته في الأدوار الإقصائية، واللاعبون قدموا مستوى كبير واستطاعوا الحصول على اللقب".

تابع موقع تحيا مصر علي