عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كامافينجا يتحدث عن احتمالية تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي الفرنسي، إداورد كامافينجا، نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد عن احتمالية انتقال زميله في منتخب الديوك، كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد، إذ أعرب إدواردو كامافينجا، عن سعادته إذا انضم مواطنه الفرنسي كيليان مبابي للنادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط المهاجم الفرنس بالانضمام إلى ريال مدريد، بعد أن كشف عن نيته في عدم توقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان، ورفضه تفعيل خيار التمديد لعام إضافي.

تصريحات كامافينجا

وقال كامافينجا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لا أعرف حقيقة ما تتحدثون عنه، لكنني سأكون سعيدًا للغاية إذا انضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد".

وأضاف كامافينجا: "ليس لدي ما أقوله أكثر من ذلك، كيليان لم يتأثر بذلك ويركز على المواجهة المقبلة لمنتخبنا أمام جبل طارق".

وكانت الصحافة الإسبانية والأوروبية قد ادعت أن مبابي يريد الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني، بعد إعلانه رفضه تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، رغم وجود العديد من العروض الأخرى خاصة في الدوري الإنجليزي.

نفي مبابي

اللاعب نفسه، نفى تلك التقارير وأكد عبر حسابه الشخصي: "أكاذيب، كلما زادت كلما زادت المشاهدات، لقد قلت بالفعل إنني سأستمر في باريس سان جيرمان بالموسم المقبل لأنني سعيد جدًا بوجودي بهذا النادي".

تفاصيل تصريح مبابي

النجم الدولي الفرنسي مدد تعاقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2022 لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم إضافي، وقال مبابي في بيان لـ «وكالة الأنباء الفرنسية» يوم الثلاثاء إنه لم يناقش إطلاقًا مسألة تمديد عقده مع ناديه إلى ما بعد 2024، مشيرًا إلى أنه أبلغ الإدارة منذ يوليو الماضي أنه لن يجدد مرة أخرى، وذلك بعد 24 ساعة من إرسال خطاب لناديه يوضح فيه نيته عدم تفعيل خيار مد عقد لموسم إضافي، وفسر مبابي ذلك بأنه أخبر إدارة سان جيرمان في 15 يوليو 2022 أنه لن يمدد عقده لما بعد 2024، وأن الخطاب كان لتأكيد ذلك فقط

وأوضح نجم منتخب فرنسا أن إدارة النادي هي المكلفة بتمديد العقد، وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي