عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا البحيري عن مسرحيتها الجديدة: مش بنقلد سيدتي الجميلة لأن دا هيبقى غباء

داليا البحيري
داليا البحيري

تحدثت الفنانة داليا البحيري عن تشبيه مسرحيتها الجديدة سيدتي أنا بالمسرحية الكلاسيكية سيدتي الجميلة، وذلك من خلال خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات داليا البحيري عن مسرحية سيدتي أنا

داليا البحيري في سيدتي الجميلة

وقالت داليا البحيري: كل واحد كان بيجي يتفرج خصوصا نقاد كبار أو صحفيين يجوا يقوليلي احنا اتفاجئنا احنا كنا متخيلين أنكم هتعملوا حاجة شبه سيدتي الجميلة.

وتابعت: يا جماعة هي سيدتي الجميلة نفسها اللي عملها فؤاد المهندس وشويكار متاخدة من الأورجنال الأم، واحنا واخدين من المنبع، احنا مش بنقلد خالص سيدتي الجميلة لأن دا هيبقى غباء.

داليا البحيري ونضال الشافعي

وسبق وأن حرصت الفنانة داليا البحيري على توجيه رسالة شكر خاصة للفنان نضال الشافعي، الذي يشاركها في بطولة مسرحية سيدتي أنا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت داليا البحيري: من ١٠ سنين تقريبا كنا هنشتغل مع بعض أو بدأنا فعلا تصوير عمل وما اتكتبلوش أنه يكمل، وفي واحد من المشاهد وأنت بتمثل أنا نسيت أني معاك في المشهد وابتديت اتفرج عليك واتأثرت.

وتابعت: وزعلت جدًا أن العمل ده ماكملش، بس يشاء ربنا أننا نلتقي على خشبة المسرح القومي، أنا بجد محظوظة جدًا إن أنت بطل الرواية، شكرا يا نضال إنك محابي عليا أنا مسنودة بيك يا صاحبي.

تفاصيل مسرحية سيدتي أنا

وتعد عروض مسريحة سيدتني أنا من إنتاج فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان أيمن الشيوي، وهو العرض الحادي عشر ضمن سلسلة العروض التي أُعلن عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مطلع يناير الماضي تحت شعار ٢٠٢٣ عام جديد و مسرح جديد بالمسرح القومى .

وقال محسن رزق مخرج عرض سيدتي أنا، إن المسرحية عن رائعة برنارد شو "بجماليون" وتدور أحداثه حول بائعة الورد ليزا التي تريد أن تكون من الطبقة الارستقراطية وتذهب للبروفيسور آدم وتطلب منه ذلك، فيقرر تقديمها في الحفلة الملكية لملكة إنجلترا وتتوالى الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي