عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا

محمد صلاح
محمد صلاح

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على تشكيل المنتخب لمواجهة منتخب غينيا، خلال المباراة التي ستنطلق اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مراكش الكبير بالمغرب، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم المقرر انطلاقها العام المقبل في كوت ديفوار.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد حمدي - علي جبر - محمد عبد المنعم - محمد هاني. 

خط الوسط: محمود حمادة - مروان عطية - أحمد سيد زيزو. 

خط الهجوم: تريزيجيه - مصطفى محمد - محمد صلاح. 

تصريحات روي فيتوريا قبل مواجهة مصر وغينيا 

أكد روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول المصري لكرة القدم، أن مواجهة غينيا غدًا لن تكون سهلة، مضيفًا أن المنتخب سيلعب على الفوز من أجل حسم الصعود إلى كأس الأمم الإفريقية وتأكيد صدارة المجموعة.

وقال روي فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وغينيا: «منتخب مصر جاهز لمباراة الغد وتجاوزنا أزمة موعد اللقاء، منتخب غينيا قوي والمباراة لن تكون سهلة».

وأضاف فيتوريا: «قمنا بضم 28 لاعبًا للمعسكر ووضعنا كل السيناريوهات للتعامل مع كافة الأمور، نلعب على الفوز غدًا لحسم الصعود لأمم إفريقيا وتأكيد صدارتنا للمجموعة».

وتابع: «بعض اللاعبين يعانون من الإجهاد ولن ندفع إلا بالجاهزين بنسبة 100%، سعيد بالروح القتالية والجماعية لدى فريقي وهذا سبب تفاؤلي دائمًا».

وأتم فيتوريا: «محمد صلاح قائد بمعنى الكلمة ويحرص دائمًا على نقل خبراته للاعبين». 

قائمة منتخب مصر لمواجهة غينيا 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني - هشام صلاح - أحمد رمضان بيكهام - ياسر إبراهيم - علي جبر - محمد عبد المنعم - محمود مرعي - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - مهند لاشين - حمدي فتحي - غنام محمد - محمود حمادة - أحمد سيد زيزو - أحمد عبد القادر- محمد رضا بوبو .

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفي فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه - محمود كهربا - أحمد ياسر ريان .

تابع موقع تحيا مصر علي