عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة عرابي: "حمدي فتحي" من أفضل لاعبي الوسط في تاريخ الأهلي

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أكد أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق أن حمدي فتحي لاعب وسط فريق الأهلي من أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ القلعة الحمراء في السنوات الماضية.

أسامة عرابي يشيد بحمدي فتحي بعد اقتراب رحيله عن الأهلي 

وقال أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن' مع الإعلامي محمد فاروق :"من وجهة نظري أن "حمدي فتحي" من أفضل لاعبي الوسط في تاريخ الأهلي ورحيله عن القلعة الحمراء سيكون مؤثر بشكل كبير".

وأضاف:"بلاشك أن رحيل حمدي فتحي عن خط وسط فريق الأهلي سيكون مؤثر من الناحية الفنية على الفريق الأحمر ويجب توفير البديل ".

تفاصيل رحيل حمدي فتحي عن النادي الأهلي 

يقترب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفع نادي الوكرة القطري عرضه للمرة الثالثة من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «حمدي فتحي يقترب من الانتقال إلى الوكرة القطري بنسبة كبيرة، خاصة بعدما رفع النادي القطري العرض المالي لضم حمدي فتحي».

وأضاف المصدر: «الوكرة القطري طلب الحصول على خدمات حمدي فتحي على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار، مع أحقية الشراء مقابل 3 مليون دولار، الأهلي وافق على عرض أحقية الشراء ويرغب في الساعات المقبلة في زيادة عرض الإعارة».

وأتم المصدر: «هناك جلسة سيتم عقدها بين إدارة الكرة بالنادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل حسم ملف رحيل حمدي فتحي، خاصة بعد موافقة اللاعب والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر». 

الأهلي يدرس إقامة احتفالية كبرى في مقر النادي 

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إقامة احتفالية كبرى بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، على حساب فريق الوداد المغربي، بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم تحيا مصر أن مجلس إدارة النادي الأهلي يدرس إقامة احتفالية كبرى داخل مقر النادي بالجزيرة من أجل الاحتفال بالحصول على البطولة الـ11، خاصة أنها بطولة استثنائية للجماهير الحمراء وجاءت بعد تعب ومجهود كبير. 

تابع موقع تحيا مصر علي