عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود فى الدوري المصري

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلى لمواجهة حرس الحدود فى التاسعة والنصف مساء الخميس 22 يونيو الجارى باستاد الكلية الحربية، فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وحرس الحدود عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل النادي الأهلي جدول الدوري المصري برصيد 62 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق حرس الحدود في المركز الاخير برصيد 20 نقطة من أصل 30 مباراة خاضها الفريق.

الأهلي يدرس إقامة احتفالية كبرى في مقر النادي 

وعلم تحيا مصر أن مجلس إدارة النادي الأهلي يدرس إقامة احتفالية كبرى داخل مقر النادي بالجزيرة من أجل الاحتفال بالحصول على البطولة الـ11، خاصة أنها بطولة استثنائية للجماهير الحمراء وجاءت بعد تعب ومجهود كبير. 

تعليق كولر على تتويجه بدوري أبطال إفريقيا

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، مع الفريق الأحمر، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي.

ونشر، كولر منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، وقال: “ منذ عدة سنوات كتبت جملة على قطعة من الورق وأغلقتها في درج مكتبي ” أريد الفوز بدوري الأبطال “”.

وأضاف: بالأمس ومع اقتراب الحلم، أردت بشدة الفوز وهو ما رأيتموه بالتأكيد من ردود أفعالي على الخط".

وأضاف: الآن أصبح الحلم حقيقة، فلقد عملنا معًا وتحقق حلمي وحلمكم، نحن الفائزون بدوري أبطال إفريقيا، شكرًا لكل من ساهم في حلمي/ حلمنا". 

تابع موقع تحيا مصر علي