عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يتفقد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الأبعدية بالبحيرة.. وحوار مع المزارعين حول أزمة الأرز

تحيا مصر

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجمع الخدمات الزراعية بقرية الأبعدية بالبحيرة.

ووجه المزارعون الشكر للرئيس السيسي على الخدمات والدعم الذي قدمه للمزارعين والقطاع الزراعي ودعم الفلاحين من خلال الزراعات التعاقدية وتوفير الدعم في كافة الأمور المتعلقة بالزراعة.

وقال الرئيس السيسي، إنه تم إدخال القمح والأرز ضمن الزراعات التعاقدية لدعم الفلاح، مشيرًا إلى أنه عندما ظهرت أزمة الأرز، هدفنا كان أخذ الأرز من المزارعين لمنحه للمواطنين عبر التموين بسعر مخفض، لأكن المزارعين قاموا ببيعه للقطاع الخاص.

الرئيس السيسي يتفقد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الأبعدية بالبحيرة.. والأهالي: احنا معاك وحلمنا أصبح حقيقية

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قرية الأبعادية بالبحيرة لافتتاح عدد من مشروعات "حياة كريمة" والتقي بعدد من الأهالي والقيادات الشعبية بالمحافظة.

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، دار مسنين الأبعادية بالبحيرة واطمأن على النزلاء بالدار.

رحب أهالي قرية الأبعادية بمحافظة البحيرة، بالرئيس عبد الفتاح السيسي في مشهد جماهيري حاشد.

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال جولته بقرية الأبعادية بمحافظة البحيرة بالشباب المتطوعين في حياة كريمة والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

الرئيس السيسى يوجه بإنشاء "مقبرة الخالدين" لتكون صرحاً يضم رفات عظماء ورموز مصر

وكان قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الإثنين الماضي، بتشكيل لجنة برئاسة رئيس مجلس الوزراء، تضم جميع الجهات المعنية والأثريين المختصين والمكاتب الاستشارية الهندسية، لتقييم الموقف بشأن نقل المقابر بمنطقة السيدة نفيسة والإمام الشافعي، وتحديد كيفية التعامل مع حالات الضرورة التي أفضت إلى مخطط التطوير، على أن تقوم اللجنة بدراسة البدائل المتاحة والتوصل لرؤية متكاملة وتوصيات يتم الإعلان عنها للرأي العام قبل يوم الأول من يوليو 2023، انطلاقاً من حرص مصر على تقدير رموزها التاريخية وتراثها العريق على النحو اللائق.

تابع موقع تحيا مصر علي