عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد رياضي: الأهلي قد يوافق على رحيل 3 لاعبين لتوفير العملة الصعبة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد أبوالمعاطي زكي الناقد الرياضي، أن جماهير المغرب كانت لها مردود جيد خلال لقاء الأهلي والوداد في ملعب محمد الخامس، مشيرًا إلى أن المباراة كانت صعبة في ظل الحماس الجماهيري الكبير من جمهور الفريق المغربي.

الأهلي يقترب من التفريط في 3 لاعبين 

وقال زكي في تصريحات من المغرب عبر بوكس تو بوكس: "نادي الوداد عاش في أجواء احتفالية وثقة زائدة قبل لقاء الأهلي، وهو ما انعكس عليهم في المباراة، وجاءت تلك الأمور كلها في صالح الفريق الأحمر، الذي كان الأفضل والحكم تجاهل ركلة جزاء لصالحه".

وأكمل: "كولر مدرب رائع واستغل حسين الشحات في الجبهة اليسرى، وكهربا لعب رأس حربة، وبيرسي تاو عاد لمركزه في الجناح الأيمن، وتألق تحت قيادته مروان عطية".

وزاد: "الأهلي سوف يقوم بعض اللاعبين من اجل توفير العملة الصعبة للانفاق على النادي وباقي الألعاب الجماعية، وهناك 6 لاعبين لديهم عروض اجنبية، سيرحل ما بين ثلاثة إلى أربعة لاعبين".

وأتم:"حمدي فتحي كان لديه رغبة في الرحيل إلى الوكرة، والأهلي سيحصل على مبلغ لن يقل عن 3.5 مليون دولار، وفي حالة عودته سيعود للقلعة الحمراء بكل تأكيد".

تفاصيل انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، انتقال حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى نادي الوكرة القطري، حيث أوضح شوبير أن كافة التفاصيل تم الاتفاق عليها ويتبقى فقط توقيع العقود.

وقال أحمد شوبير في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم:«انتهت رسمياً كل التفاصيل في انتقال حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري ومفيش غير توقيع العقود والمبلغ النهائي اللي هيدخل خزينة الأهلي 3 مليون دولار».

وأضاف شوبير: «اللي حسم موافقة الإدارة، هو أن حمدي فتحي قدم كل ما عليه للنادي الأهلي، وحصل على بطولات كثيرة مع الأحمر واللاعب منذ قدومه إلى النادي وهو يقدم مواسم مميزة حتى هذه اللحظة ويعتبر أحد نجوم الفريق».

تعليق كولر على تتويجه بدوري أبطال إفريقيا

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، مع الفريق الأحمر، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي.

ونشر، كولر منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، وقال: “ منذ عدة سنوات كتبت جملة على قطعة من الورق وأغلقتها في درج مكتبي ” أريد الفوز بدوري الأبطال “”.

وأضاف: بالأمس ومع اقتراب الحلم، أردت بشدة الفوز وهو ما رأيتموه بالتأكيد من ردود أفعالي على الخط".

وأضاف: الآن أصبح الحلم حقيقة، فلقد عملنا معًا وتحقق حلمي وحلمكم، نحن الفائزون بدوري أبطال إفريقيا، شكرًا لكل من ساهم في حلمي/ حلمنا".

تابع موقع تحيا مصر علي