عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتفق مع كولر على التجديد لمدة موسمين بعد التتويج بإفريقيا

كولر وخالد عبد الفتاح
كولر وخالد عبد الفتاح

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  النادي الأهلي اتفق أثناء وجود بعثة الفريق في المغرب مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على تفاصيل تجديد عقده مع القلعة الحمراء في الفترة القادمة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

الأهلي يتفق مع كولر على التجديد لمدة موسمين 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"شهدت جلسة جمعت السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مع أمير توفيق مدير التعاقدات وبموافقة محمود الخطيب وحضور إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة على الاتفاق على تجديد عقد مارسيل كولر لمدة موسمين قادمين بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وتابع:"واتفق الطرفان على توقيع العقود الجديدة بعد عودة مارسيل كولر من سويسرا حيث يقضي اجازة هناك لمدة أسبوع.

تفاصيل انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، انتقال حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى نادي الوكرة القطري، حيث أوضح شوبير أن كافة التفاصيل تم الاتفاق عليها ويتبقى فقط توقيع العقود.

وقال أحمد شوبير في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم:«انتهت رسمياً كل التفاصيل في انتقال حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري ومفيش غير توقيع العقود والمبلغ النهائي اللي هيدخل خزينة الأهلي 3 مليون دولار».

وأضاف شوبير: «اللي حسم موافقة الإدارة، هو أن حمدي فتحي قدم كل ما عليه للنادي الأهلي، وحصل على بطولات كثيرة مع الأحمر واللاعب منذ قدومه إلى النادي وهو يقدم مواسم مميزة حتى هذه اللحظة ويعتبر أحد نجوم الفريق».

تصريحات محمد عبد الجليل بعد فوز الأهلي على الوداد المغربي 

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "سعادة الجماهير بالتتويج بالألقاب القارية أمر لا يوصف، وعشت تلك الاجواء وأدرك مشاعر لاعبي الأهلي بعد التتويج، وشاهت دموع وبكاء بعض اللاعبين بسبب الضغوط، ويجب أن نقدر تلك اللحظات الصعبة".

وأضاف: "محمد هاني بدنيا في فورمة رائعة للغاية وقدم مستوى رائع أمام الوداد، ونجح في ايقاف الجبهة اليسرى للوداد التي لعب فيها يحيى عطية الله وسيف الدين بوهرة".

وواصل: "وجود الخطيب دائما يفرق مع لاعبي الأهلي معنويا، وعجبني تصرف الشناوي مع مصطفى شوبير، وهي تكرار لموقف حسام غالي وعماد متعب عندما أصر الأخير على أن يقوم غالي برفع كأس السوبر عام 2015".

وأكد: "بالتأكيد من حق شوبير أن يحزن لاستبعاده من المباراة، لكن تصرف الشناوي معه سيرفع روحه المعنوية وسينهي أي شئ".

وختم: "الأهلي تجاوز مرحلة المجموعات بصعوبة شديدة، وبعد (فرم) كل الفرق التي واجهته في الأدوار الإقصائية، واللاعبون قدموا مستوى كبير واستطاعوا الحصول على اللقب".

تابع موقع تحيا مصر علي