عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على اخر نتيجة مباراة جمعت بين الزمالك وفاركو

تحيا مصر

يواجه نادي الزمالك نظيره فاركو، في مباراته ولتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الجمعة 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري.

نتيجة اخر مباراة جمعت بين الزمالك وفاركو

وحقق فريق فاركو الفوز على ضيفه نادي الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ17 مباراة الدوري المصري.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وفاركو، بتقدم صاحب الأرض بهدفين دون رد، بعدما سجل الثنائي شكري نجيب وعمرو جمال.

وتمكن عمرو جمال من إحراز الهدف الثاني، من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، جاءت في الدقيقة 28، لتزيد من صعوبة المواجهة على نادي الزمالك.

إمام عاشور يرغب في العودة إلى الزمالك 

طلب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتيلاند الدنماركي، من مسئولي نادي الزمالك العودة مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم تحيا مصر أن إمام عاشور اجتمع مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك وبعض من مسئولي النادي من أجل بحث عودته مرة أخرى إلى النادي خاصة أن لا يستطع التأقلم في دولة الدنمارك، ويأمل في العودة مرة أخرى من أجل التألق مع الفارس الأبيض.

وجاءت الجلسة بشكل ودي حيث أكد إمام عاشور أنه مستعد أن يدفع من فلوسه الخاصة من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك حتى لو على سبيل الإعارة، بسبب عدم التعود على الأجواء الأوروبية وعدم تعلمه اللغة وبالتالي لم يستطع التأقلم.

تابع موقع تحيا مصر علي