عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب ومحمد صلاح وساديو ماني يتحدثون عن رحيل فيرمينو

تحيا مصر

نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي فيديو من سلسلة جديدة تتحدث عن مشوار اللاعب الدولي البرازيلي، روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي، بعد انتهاء عقده ورحيله عن الريدز.  

وانضم روبرتو فيرمينو، إلى ليفربول في صيف عام 2015 من نادي هوفنهايم الألماني، ونجح الدولي البرازيلي في أن يكون أحد الأعمدة الأساسية طوال السنوات الماضية مع الريدز وتمكن من الحصول على العديد من الألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي

تصريحات يورجن كلوب

وتحدث يورجن كلوب خلال الفيديو، وقال: "فيرمينو جزء لا يتجزأ من كل ما حدث هنا خلال مسيرتي مع ليفربول، لم أستطع أن أتخيل لفترة طويلة كيف ستبدو مبارياتنا بدونه في المستقبل".

وأضاف يورجن كلوب: "كشخص، كإنسان، سأفتقده كثيرًا، سنبقى أصدقاء إلى الأبد بالتأكيد، سأكون ممتنًا إلى الأبد على كل ما فعله من أجلنا، بالنسبة لي سيظل أحد أساطير ليفربول".

تصريحات محمد صلاح

وعبر محمد صلاح عما بداخله خلال الفيديو، وقال: "عندما أتيت إلى ليفربول، علمت أن رقم 11 مع فيرمينو، طلبت منه أن أحصل عليه، لم يعترض ووافق على الفور وقال سأحصل على القميص رقم 9، لقد شعرت بالتقارب بيننا منذ اللحظة الأولى".

وتابع محمد صلاح: "أقدر فيرمينو على كل التضحيات التي فعلها من أجلنا في المباريات، أعرف قيمته الفنية، فهو أحد أفضل اللاعبين في ليفربول، كان محبوبًا للغاية، هادئ حقًا ويبتسم دائمًا وعندما يضحي شخصًا بنفسه من أجل الفريق، ترى الجميع يحبه".

تصريحات ساديو ماني

وشارك ساديو ماني مهاجم ليفربول السابق في الفيديو المخصص للبرازيلي، وقال: "لقد رأيت العديد من الأشخاص الرائعين في كرة القدم، لكن بوبي هو المفضل لدي".

وواصل ماني: "لقد غير فيرمينو شيئًا في أسلوبي داخل الملعب، فهو يجعل كل شيء سهلًا، لذلك لا يتعين عليك القيام بأشياء صعبة خلال المباريات، عندما تستحوذ على الكرة، تجد روبرتو بجانبك ويحاول مساعدتك".

واختتم ماني تصريحاته قائلًا: "أحيانًا في منزلي، أغني أغنيته في أنفيلد أكثر من أغنيتي، فهي مميزة وهذا ما يحدث عندما تحب هذا الشخص". 

تابع موقع تحيا مصر علي