عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عرض الجزء الثانى مسلسل ريفو

مسلسل ريفو _ أرشيفية
مسلسل ريفو _ أرشيفية

موعد عرض الجزء الثانى مسلسل ريفو.. يبحث قطاع عريض من الجمهور عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل ريفو بطولة الفنان أمير عيد، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاح ساحق وحصد إشادات عارمة.

تحيا مصر يرصد موعد عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني.

انطلاق عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني 21 يونيو

وعن موعد عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني، كشفت منصة watch it الإلكترونية عن موعد عرض الجزء الثانى من مسلسل ريفو، حيث يبدأ عرض أولى حلقات الجزء الثانى يوم الأربعاء الموافق 21 من يونيو الجارى.

ونشرت منصة عبرWatch it عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، البوستر الرسمى للعمل، وعلقت عليه قائلة: الخبر اللى الكل مستنيه وصل، جهزوا نفسكم لرحلة جديدة مع ريفو، مسلسل ريفو 2 من أعمال WATCH IT الأصلية يُعرض حصريًا بداية من 21 يونيو.

تصريحات أبطال مسلسل ريفو في صاحبة السعادة

من جانبه، قال الفنان عمرو جمال خلال حلوله ضيف على صاحبة السعادة أنه تم تسمية المسلسل ريفو من فكرة بند "ريفو"، حضرت حفلات لعمرو دياب ومحمد منير، موضحا أحببت مشهد مع سارة وكنا نواجه بعض ونحن كبار، مشيرا ،بحب دور "أدهم" ودور حسن أبو الروس، وأحب مشهد سارة وأمير داخل السيارة لأنه رومانسى مصحوب بإضاءة وموسيقى.

وقالت ركين سعد إن الصعوبات هو فى الشخصية فى الموسم الثانى فى العلم والإصرار وعلاقة الأب، وأنها تريد أن تقدم شىء من قلبها فالصعوبة كانت فى المشاعر، أما فى الموسم الثانى الصعوبة كانت أقل، موضحة أن الشخصية تتطور فى رحلة البحث عن الذات.

وأضافت ركين سعد، أن الجزء الثانى مثير وسينجح وأحببته أكثر من الموسم الأول، موضحة أنه يتميز بالأحداث والتشويق.
 

وأشارت ركين سعد، إلى أن أكثر مشهد أثر فيا فى الموسم الأول عندما قمت بضرب زميلتى وتم كسر أنفها، وأتمنى أن يصدق الجمهور الشخصية كما صدقتها أنا.

وأكدت سارة عبد الرحمن، أن الصعوبة فى الموسم الثانى المشاهد الثقيلة، ولكن معنا مجموعة تجعل الصعب سهلا، وأحببت مشهد المصحة، لافتة إلى أنها قد ترفض بعض الأدوار، أحببت مشهد "مريم".

قصة مسلسل ريفو

جدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل ريفو عرض في يونيو الماضي 2022 عبر منصة watch it وشارك في بطولته كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

وتدور قصة مسلسل ريفو حول الفتاة "مريم حسن فخر الدين" التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم ريفو والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت والعمل اجتماعي تشويقي موسيقي.

اقرأ أيضًا.. أبرز تفاصيل مسلسل ريفو الموسم الثاني

تابع موقع تحيا مصر علي