عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يتفقد جامعة برج العرب التكنولوجية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي جامعة برج العرب التكنولوجية، حيث استمع الرئيس السيسي إلى شرح مفصل من الأساتذة والطلاب لطريقة عمل المعامل والأدوات الحديثة التي بها.

الرئيس السيسي يتفقد جامعة برج العرب التكنولوجية

وأجرى الرئيس السيسي حوارًا مع طلاب الجامعة.

«قلب أسد.. فخر العرب».. 5 مظاهر تبرز احتفاء أهالي قرية الأبعدية بالبحيرة بالرئيس السيسي

وقام الرئيس السيسي، صباح اليوم، الأربعاء، بجولة تفقدية بقرية الأبعدية بمحافظة البحيرة، لافتتاح عدد من مشروع حياة كريمة.

واحتفى أهالي دمنهور بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال زيارته التفقدية لعدد من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، حيث خرج الأهلي في مشهد جماهيري حاشد لاستقبال الرئيس السيسي والترحيب به، موجهين الشكر له على الإنجازات التي حققهتا الدولة المصرية من خلال هذا المشروع.

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مواطني البحيرة، حيث بدأت الزيارة  بتفقد دار المسنين بقرية الأبعادية واطمأن على النزلاء بالدار، واستمع لشرح مفصل عن جهود الوحدة والخدمات الطبية المقدمة لأهالي المنطقة.

واستفسر الرئيس السيسي من الأطباء عن توافر الأدوية: "هل الأدوية متوفرة؟.. احنا عاملين الكلام ده علشان خاطر الناس..بدل ما يبقا الضغط على المستشفى ممكن المركز يقوم بيها.. ولو احتجنا نودى المستشفى نودي".

كما اطمأن الرئيس السيسي على أحوال الأطباء الموجودين بالمركز قائلا:" انتوا عاملين ايه؟ مفيش أى مقترحات؟.

من جانبه، قال مدير وحدة طب أسرة الأبعادية الجديدة بمحافظة البحيرة: "فيه عندنا خدمات طبيب الاسرة والأخصائي والعديد من التخصصات، بالإضافة الى الاشعة والمعامل والتحاليل وعيادتين متميزتين لكبار السن وأخرى لذوى الهمم، بالإضافة الى مكتب خدمة الرعاية الأساسية.

تابع موقع تحيا مصر علي