عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أبطال مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة _ أرشيفية

أبطال مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني.. فاجئ الفنان المصري محمد رمضان جمهوره أمس الثلاثاء بتعاقده على بطولة الجزء الثاني من مسلسل جعفر، العمدة لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد نجاح الجزء الأول.

تحيا مصر يرصد أبطال مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني.

مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني 

ومن المقرر أن يضم الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، الفنان منذر ريحانه والنجمة مي كساب والفنان عصام السقا، حيث تفاعل الثلاثي مع منشور محمد رمضان، فعلقوا: الله أكبر يارب النجاح والتوفيق مبروك علينا.. يارب كرمك وتوفيقك».

وكان الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

قصة مسلسل جعفر العمدة 

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره عايدة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

تصريحات محمد رمضان عن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة 

من جانبه، قال رمضان فى تصريحات سابقة عن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة: إحنا بندرس الموضوع بشكل جيد جدًّا، وذلك بسبب مطالبة الجمهور، وشخصيًا أنا عملت جزء تاني من فيلم الكنز، لكن في الدراما عمري ما عملت أجزاء تانية.

وتابع:  قصة جعفر العمدة تسمح بوجود جزء تاني، فالمخرج محمد سامي كان عامل احتمالية أن يكون فيه جزء تاني من العمل.

و أوضح المخرج محمد سامي مصير الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة، قائلًا: إن المشروع قائم وصناعه يفكرون فيه ويعملون على دراسته.

وأضاف فى  تصريحات لبرنامج ET بالعربي على هامش تكريم صناع العمل بالجامعة الأمريكية: المشروع قائم ونفكر فيه، نفكر في مسلسل رمضان، وممكن نأخذ قرارًا نقدم جزءًا ثانيًا من العمل أو مسلسلًا جديدًا بفكرة مختلفة.

واستكمل: أفضل شيء يحدث للممثل حصوله على تكريم، وشعوره بمردود المجهود، بالذات من كيان كبير مثل الجامعة الأمريكية وطلابها، وأشكرهم أنهم اهتموا بالمسلسل وأحبوه وكرمونا عليه.

هذا وأعرب محمد سامي عن سعادته الشديدة بردود فعل الجمهور على مسلسله جعفر العمدة، قائلًا: بفرح من ردود الفعل، وما أعظم إن فنان يقدم عمل ويتعب فيه ويلاقي رد الفعل عند الناس وهذا النجاح والحب والتقدير ويلاقي الموضوع عدى مرحلة المسلسل ودخل في مرحلة تعايش عام للبيوت والأسر على مستوى كل بلدان الوطن العربي، ودي أعظم حاجة ممكن يقابلها الإنسان في حياته، ويفضل ساجد لله ويشكر ربنا قدر ما يستطيع.

وأكد أن مسلسله جعفر العمدة تفوق على مسلسلي البرنس والأسطورة، قائلًا: جعفر العمدة عدى البرنس والأسطورة، ولما عملنا الأسطورة الناس سألت هتعملوا إيه بعد النجاح ده وربنا كرمنا وعملنا البرنس والحمد لله، ومحمد رمضان قال هنحقق نجاح يفوق البرنس والأسطورة وفعلًا عملنا كده.

وعن حقيقة انزعاجه من تشابه اسم مسلسله مع مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي، قال: المسلسل إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز أصدقائي جدًا وبحترمهم وصناع شاطرين وبحبهم من قلبي أوي مش حب ادعاء، وهما بيحبوني ومقدرش أقول أي كلمة، وانزعجت علشان مصلحة شغلي إن يحصل خلط بين مسلسلين اسمهم العمدة، ومسلسلي كان اسمه العمدة زودت جعفر علشان يوضح، ولما الناس تعمل سيرش، مش حلو تلاقي مسلسلين بنفس الاسم.

اقرأ أيضًا.. محمد رمضان يتعاقد على بطولة مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

تابع موقع تحيا مصر علي