عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة عرض الهلال السعودي لضم محمد عبدالمنعم مقابل 12 مليون دولار (خاص)

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بتقديم الهلال السعودي عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي من أجل التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

مصدر يكشف حقيقة رحيل محمد عبد المنعم إلى الدوري السعودي 

وعلم تحيا مصر أن كل ما يتردد بشأن وصول عرضًا مغريًا إلى إدارة النادي الأهلي بمبلغ يقدر بـ12 مليون دولار، غير صحيح بالمرة، خاصة أن النادي لم يتلقى في الفترة الأخيرة أي عروض لمحمد عبد المنعم. 

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن العرض الوحيد الرسمي حتى الآن هو عرض الوكرة القطري من أجل التعاقد مع حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق. 

ناقد رياضي: محمد عبد المنعم تلقى عرضًا رسميًا من الهلال السعودي 

أكد أحمد جلال الناقد الرياضي، أن محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى عرض رسمي من جانب الهلال السعودي.

وتابع جلال خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "العرض مغري للغاية ووصل إلى 12 مليون دولار، ولكن لم يتم الحسم حتى الآن".

خطة الأهلي البديلة بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي 

يقترب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفع نادي الوكرة القطري عرضه للمرة الثالثة من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ووضع النادي الأهلي عدة بدائل من أجل تعويض غياب حمدي فتحي الذي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد موافقة الإدارة ومارسيل كولر على رحيله.

وعلم تحيا مصر أن النادي الأهلي حصل على توقيع محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر إف سي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وافق السويسري مارسيل كولر على التعاقد مع اللاعب نظرًا للحلول الهجومية التي من الممكن أن يقدمها اللاعب للفريق، والتي ستساعد كولر في خطته.

كما دخل النادي الأهلي في بعض المفاوضات الشفهية من أجل معرفة طلبات بيراميدز للتخلي عن خدمات المغربي وليد الكرتي، حيث انتشرت بعض التقارير أن إدارة النادي السماوي اشترطت على الأهلي التعاقد مع محمد شريف أو حسام حسن من أجل التخلي عن وليد الكرتي. 

تابع موقع تحيا مصر علي