عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نجم فيوتشر وجوهرة بيراميدز».. الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على بديل حمدي فتحي

حمدي فتحي
حمدي فتحي

يقترب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفع نادي الوكرة القطري عرضه للمرة الثالثة من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

خطة الأهلي البديلة بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي 

ووضع النادي الأهلي عدة بدائل من أجل تعويض غياب حمدي فتحي الذي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد موافقة الإدارة ومارسيل كولر على رحيله. 

وعلم تحيا مصر أن النادي الأهلي حصل على توقيع محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر إف سي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وافق السويسري مارسيل كولر على التعاقد مع اللاعب نظرًا للحلول الهجومية التي من الممكن أن يقدمها اللاعب للفريق، والتي ستساعد كولر في خطته. 

كما دخل النادي الأهلي في بعض المفاوضات الشفهية من أجل معرفة طلبات بيراميدز للتخلي عن خدمات المغربي وليد الكرتي، حيث انتشرت بعض التقارير أن إدارة النادي السماوي اشترطت على الأهلي التعاقد مع محمد شريف أو حسام حسن من أجل التخلي عن وليد الكرتي. 

تفاصيل عرض سعودي لحسين الشحات في الأهلي 

وأضاف: وكيل مارسيل كولر حضر إلى المغرب، وعقد جلسة مع خالد مرتجي وأمير توفيق وتم الاتفاق على تمديد عقده لمدة موسمين قادمين، والمدرب كان يمتلك عرضا من الجزيرة الإماراتي لكنه تمسك بالبقاء في الأهلي.

وواصل: الأهلي عرض على حسين الشحات تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات مقابل 13 مليون سنويا وكان هناك بعض الأمور التي أوقفت عملية التجديد للاعب، فيما يمتلك حسين عرضا سعوديا بـ2 مليون دولار في الموسم وآخر في قطر، اللاعب وافق على إكمال مسيرته مع النادي لكن لديه شروط خاصة بالاعلانات ونسبة المشاركة.

وأكمل: ياسر إبراهيم حسم تجديد عقده لمدة ثلاث مواسم والموقف يتبقى على الإعلان الرسمي، وسوف تكون هناك جلسة مع رامي ربيعة خلال الأيام المقبلة وكولر متمسك به واللاعب لديه عروض من الزمالك وبيراميدز الذين تحدثوا معه، لكن حازم فتوح وكيله يعمل على تسويقه خليجيا.

وتابع: أحمد سيد زيزو لديه ثلاث عروض، ويبحث عن الرحيل عن الزمالك لأسباب كثيرة، منها أن عقده انخفض مع النادي بسبب قيمة الدولار، وهناك حالة من عدم الاستقرار الإداري، هناك وكيل أعمال تركي في القاهرة موجود حاليا ولديه عدة عروض للزمالك لرحيله مقابل 3 مليون دولار، والقرار سيكون لإدارة النادي في النهاية.

تابع موقع تحيا مصر علي