عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. سوسن بدر في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

سوسن بدر
سوسن بدر

تحل الفنانة سوسن بدر ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك غدًا الخميس الموافق 15 من يونيو الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول سوسن بدر ضيفة على برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن تتحدث سوسن بدر عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية، والأعمال التي تحضر لها في الفترة القادمة، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

سوسن بدر تتحدث عن تجربتها في “أم الدنيا”

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة سوسن بدر على تخوفها في البداية من تقديم سلسلة “أم الدنيا”، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “صاحبة السعادة”، مع إسعاد يونس.

حيث قالت: “خوفت لأنه مسئولية ضخمة جدا، ولأنه حاجة جديدة عليا معملتهاش، يعني في التمثيل لو نسيتي كلمة هتعرفي تجيبي بدالها وهتمشي في السياق ومش هنعمل استوب، لكن هنا لو نسيت كلمة أو لو غلطت في معلومة ولا في تاريخ ولا فيه اسم”.

وتابعت: “في الأوائل الأسماء كانت بالنسبالي مشكلة، ورشاد كان بيوقفني كتير جدا، فبالنسبالي كانت مسئولية، ومكنش فيه استمتاع 100%، لأن أنا طول الوقت عايزة يبقى ذهني صاحي للمعلومات اللي هقولها دلوقتي”.

أخر أعمال سوسن بدر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة سوسن بدر مسلسل جميلة الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور أحداثه  في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

وشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي