عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بينهم الفنان محمود عبد العزيز.. الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج الناجحة والملهمة من أهالي الإسكندرية

تحيا مصر

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من النماذج الناجحة والملهمة من أهالي الإسكندرية، وذلك على هامش المؤتمر الوطني للشباب.

وكان من ضمن الشخصيات التي كرمها، الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والذي تسلمها عنه ابنه الفنان محمد محمود عبد العزيز، إضافة إلى عددا من الشخصيات الأخرى.

الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج الناجحة والملهمة من أهالي الإسكندرية

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح عددًا من المشروعات القومي بمحافظتي البحيرة والإسكندرية، وذلك على هامش المؤتمر الوطني للشباب.

الرئيس السيسي يشهد افتتاح عددا من المشروعات القومية بمحافظتي البحيرة والإسكندرية عبر الفيديوكونفرانسوشملت الافتتاحات وحدة زرع النخاع، ومستشفى كوم حماد التخصصي، ومشروع نفق وكباري السيادات للسيارات والمشاة.

واستمع الرئيس عبد الفتاح السيسي لشرح من المتخصصين عن المشروعات القومية، والتي تستهدف النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف "السيسي"، خلال لقاءه بأهالي قرية الأبعدية بمحافظة البحيرة، على هامش افتتاح عدد من مشروعات حياة كريمة، أن مصر استطاعت الوصول إلى نحو 2 مليون حالة بقوائم الانتظار، وأنفقنا عليها 20 مليار جنيه، مضيفا: “الأزهر ومنظمات المجتمع المدني شاركوا في القضاء على قوائم الانتظار”.

وأضاف رئيس الجمهورية أن الدولة تحاول التخفيف من آثار الأزمة الاقتصادية التي يواجهها العالم منذ 3 سنوات، وهناك دول غنية متأثرة بتلك الأزمة.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي: “أنا مش بقلق من موضوع السوشيال ميديا.. الناس الأول كانت بتقعد على القهوة وتتكلم.. دلوقتي بقيت تقعد على السوشيال ميديا.. لكن أي حاجه بتتعمل الناس بتشوفها على أرض الواقع”.

تابع موقع تحيا مصر علي