عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستانو رونالدو يكشف كواليس وأسرار احتفاله الشهير

تحيا مصر

كشف اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، عن سبب أو السر وراء احتفاله الشهير والأيقوني "Siuuu"، إذ أصبح احتفال كريستيانو رونالدو نجم وأسطورة ريال مدريد الأسبق، أيقونيًا وتحول إلى ظاهرة عالمية، بعدما تم تقليده من قبل الرياضيين في مختلف الألعاب.

تصريحات كريستيانو رونالدو 

النجم البرتغالي في حديثه لـ إححدى الصحف أعرب عن سعادته برؤية احتفاله يكتسب تلك الشعبية الكبيرة، وقال رونالدو: "يبدو أن احتفالي أصبح ظاهرة عالمية وأحب دائمًا أن أرى العديد من اللاعبين يفعلون ذلك، أو يرسل لي الناس مقاطع فيديو لأشخاص في رياضات أخرى يمارسونها، أو أطفال صغر، إنه أمر رائع".

وأضاف رونالدو: "الاحتفال يعني (نعم) كلمة بسيطة ولكنها تعبر عن القوة، بدأت أقولها عندما كنت مع ريال مدريد في مباراة أمام تشيلسي بالولايات المتحدة، ولم أخطط لذلك".

وأكمل رونالدو: "لقد سجلت وخرج الاحتفال بشكل عاطفي، ومنذ ذلك الحين بدأت أفعل ذلك كثيرًا، وأشعر أن المشجعين يتفاعلون معي دائمًا كلما احتفلت بهذه الطريقة".

واختتم رونالدو تصريحاته قائلًا: "سأواصل الاحتفال بهذه الطريقة، وكلما يرى الناس احتفالي يقولون (واو) وهو ما يجعلني أواصل القيام به كلما أسجل الأهداف".

التحدي الأكبر له في السعودية 

وتحدث رونالدو فيما سبق عن  تحديه الأكبر في السعودية، أجاب رونالدو: "دومًا لدينا جوانب صعبة لكن كما قلت من قبل في أوروبا، لدينا نفس الأمور، في أوروبا تتدرب أكثر في النهار، هنا نتدرب بعد الظهر أو مساءً".

وأكمل: "حين بدأ شهر رمضان، كان التدريب في العاشرة مساءً وكان ذلك غريبًا جدًا، هذه الخبرة، والذكريات والمواقف مختلفة، أحب أن أعيش هذه اللحظات، لأنك تتعلم من ذلك، مع الثقافات أيضًا، هذا صعب لكن هذا ليس شيئًا لم أراه من قبل".

الجمهور السعودي

وعن الجماهير السعودية، أشار رونالدو: "الجمهور السعودي يحب كرة القدم حقًا، ويحب أن يعيش الحياة وهذا جيدًا".

وبشأن ارتباط العديد من اللاعبين ذوي الأسماء الكبيرة باللعب في الدوري السعودي وما يمكنه قوله لهم للسير على خطاه، رد رونالدو: "إذا كانوا سيأتون إلى هنا، أسماء كبيرة أو صغيرة، لاعبين كبار أو صغار فمرحبًا بهم، لأنه إذا حدث ذلك فالدوري سيتحسن".

تابع موقع تحيا مصر علي