عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهاء سلطان يطرح أغنية جديدة بعنوان كدابة.. تعرف على كلماتها

بهاء سلطان
بهاء سلطان

طرح المطرب بهاء سلطان أغنية جديدة له تحمل اسم كدابة، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 15 ألف مشاهدة، في 4 ساعات فقط.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية كدابة

كلمات أغنية كدابة

وجاءت أغنية كدابة من كلمات نصر محروس، ألحان حسين محمود، ومن توزيع أمير محروس، وتقول كلماتها: “إكفينا من شرها وإحمينا من غدرها فاكرينها ملك إيدينا عمّالة تلعب بينا تاخدنا وتودينا وغرقنا آه في بحرها كدابة كدابة كدابة وقلابة ودايمًا لما بتيجي بتيجي على غلابة الحب فيها بتمن والقلب وجعه الزمن وناس بتظلم ناس وتيجي على ناس أوي بقلبها”.

“يا مصدقين الزمن مفيش حبيب يؤتمن والناس بقت بتخون بقت بتهون على بعضها وهنعمل إيه هنعمل إيه هنعمل إيه بقى في كدبها .. قلوب الناس جرالها إيه الجرح ليه قدروا عليه القسوة سهلة عندهم والغدر يجري في دمهم مابيصعبوش على بعضهم”.

إشادة نبيلة عبيد بإغنية ندرًا عليا

وفي وقت سابق، أشادت الفنانة نبيلة عبيد، بأغنية ندرًا عليا للفنان بهاء سلطان، والذي قام بطرحها مؤخًرا عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ونشرت نبيلة عبيد مقطعًا من الأغنية مصحوبًا بمشاهد من أحد أفلامها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: بحب صوت وأغاني بهاء سلطان.. والأغنية مبهجة وعجبتني جدًا، كلمات أيمن بهجت قمر.. ندرا عليا لأدبح خروف وسين ولام وألف وميم.. تبقى ايه سلام.. سلام على عيونكم مساء الياسمين.

تصريحات بهاء سلطان مع أنغام

وسبق وأن تحدث الفنان بهاء سلطان عن النادي المُفضل الذي يشجعه، كما تحدث عن طفولته، وكشف أنه لا يُحب سماع الأغاني التي يطرحها.

وقال بهاء سلطان: مش بحب أسمع الأغنية بعد ما أغنيها عشان أطلع حاجات جديدة، ولما بغني الجملة كل مرة بشكل بيبقى توفيق من ربنا.

وكشف بهاء: أنا زملكاوي مش أهلاوي وأنا صغير كنت بلعب في الأهلي وقعدت سنتين في النادي الأهلي وأنا صغير وروحت الجزيرة والنيل وبعدين زهقت ومكملتش بس طلعت زملكاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي