عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب قسط الجمعية.. خناقة على مقهى وراء مقتل عامل في القاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

أنهى عامل حياة آخر بمنطقة السلام في القاهرة، وذلك على أثر خلافات مالية نشبت بينهما على مقهى بدائرة قسم السلام أول.

عامل يقتل آخر بسبب خلافات في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن نشوب مشاجرة داخل مقهي بمنطقة السلام ووقوع قتيل، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن القاهرة، العثور على جثمان عامل في العقد الرابع من عمره، يرتدي كامل ملابسه وبها طعنة نافذة في الصدر، وتم نقل الجثمان إلى الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

التحريات: خلافات على قسط الجمعية

وكشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن وراء إرتكاب الواقعة صديق المجني عليه، حيث تبين من التحريات أنهما مشتركان في جمعية وتأخر المجني عليه في دفع قسطها البالغ 1500 جنيه إلى المتهم، ونشبت بينهما مشادة كلامية.

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أنه خلال تواجد المتهم والمجني عليه على المقهى، نشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة إلى المجني عليه في صدره أردته قتيلا، وتركه ولاذ بالفرار.

ضبط قاتل عامل على مقهى في القاهرة

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه جريمته كاملة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي