عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزوج من طليقة صديقه.. لغز العثور على جثة شاب مقتولا بالرصاص في القاهرة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل العثور على جثة شاب أعلى كوبري أكتوبر بمنطقة الوايلي في القاهرة.

تفاصيل مقتل شاب بالرصاص في القاهرة

حيث تبين من التحريات التي باشرتها الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن المجني عليه والمتهم أصدقاء، وبينهما شراكة في إدارة مجموعة من المقاهي بمنطقة وسط العاصمة وشيراتون في النزهة، ونشبت بينهما في الفترة الأخيرة خلافات حول طبيعة إدارة مجموعة المقاهي.

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن الخلافات تطورت بين الصديقين عقب قيام المجني عليه بالزواج من طليقة المتهم، حيث توجه المتهم إلى أحد المقاهي المتواجد بها المجني عليه وشقيقه في منطقة النزهة، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، غادر بعدها المجني عليه وترك المتهم مع شقيقه وبعض أصدقائهم.

التحريات: خلافات بسبب زواج المجني عليه من طليقة صديقه

كما جاء في تحريات أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين المتهم وشقيق وأصدقاء المجني عليه مما نتج عنها إصابة شقيق المجني عليه في رأسه، وبعدها أستقل المتهم سيارته وغادر المقهى، وعقب ذلك تتبع المتهم خط سير المجني عليه حيث طارده بسيارة هو وآخرين حتى أطلق عليه الرصاص في سيارته مما نتج عنه وفاته في الحال.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمنت العثور على جثة شاب بها طلقات نارية على كوبري أكتوبر بمنطقة الوايلي، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ، وتبين العثور على جثمان شاب بالغ من العمر 37 عاما، يرتدي كامل ملابسه وبه آثار لأعيرة نارية.

القبض على المتهم بقتل صديقه في القاهرة

وتم التحفظ على الجثمان ونقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الجريمة تفصيليا، بسبب خلافات بينه وبين المجني عليه، وقررت جهات التحقيق إنتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه وصرحت بدفنه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتحفظت على كاميرات المراقبة في المقهى.

تابع موقع تحيا مصر علي