عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فدية.. إعترافات مثيرة لقاتل طبيب الساحل: إستدرجته بحجة الكشف وأديته حقنة بنج

طبيب الساحل
طبيب الساحل

أدلى المتهم بقتل طبيب الساحل في القاهرة، بإعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة في القاهرة، على خلفية إتهامه بقتل زميله طبيب العظام داخل عيادة في القاهرة.

إعترافات قاتل طبيب الساحل

وقال المتهم بقتل زميله أمام النيابة العامة في القاهرة «أنا زميل المجني عليه طبيب عظام معهد ناصر، وعارف كويس أن عائلته غنية جدا، وأتفقت مع الممرض بتاعي في العيادة ومحامية صاحبتي، على أننا نخطفه في شقة ونطلب فدية من أهله، وبالفعل استأجرت شقة للتنفيذ».

وتابع قاتل زميله طبيب الساحل «أتفقت مع المحامية أننا نستدرجه في الشقة على أن في مريض هناك، وفعلا الممرض كلمه وقدر يخليه يجي عشان يكشف على حالة في الشقة، ولما وصل ضربته على رأسه وأديته حقنه بنج، وبعدين نقلته أنا والممرض للعيادة، ولما وصلنا بدأت أفوقه وقولت هطلب الفدية».

وأضاف قاتل طبيب الساحل «أنا أديته حقنة بنج كلي فلما جيت أفوقه معرفتش ولقيته مات، وقعدنا نفكر في أي حل عشان نخلص من الجثة، روحت أشرتيت أسمنت من محل جنب العيادة ورجعت حفرنا في العيادة وحطينا أسامة تحت البلاط ورجعنا كل حاجة زي ما هي وبعدين فرشنا مفرش بلاستيك عشان نداري الجريمة».

مقتل طبيب بمعهد ناصر في الساحل

مكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهم بقتل طبيب الساحل ودفنه داخل العيادة في الطابق الأرضي بمنطقة الساحل، وذلك عقب هروبه إلى إحدى محافظات الصعيد.

حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وفحص كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط العقار مسرح الجريمة، ظهور طبيب صديق للمجني عليه ودخوله العقار في وقت متزامن مع وقت الجريمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، كثفت من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثمان الطبيب أسامة صبور داخل عيادته بمنطقة الساحل في حالة تعفن كامل، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الساحل افاد بورود بلاغا من الأهالي بإنبعاث رائحة كريهة من داخل عيادة بأحد العقارات بمنطقة الساحل، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات.

القبض على قاتل طبيب الساحل

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن القاهرة، العثور على جثمان الطبيب أسامة صبور بالغ من العمر 30 عاما، طبيب عظام بمعهد ناصر ومن محافظة الشرقية، داخل عيادته في حالة تعفن كامل، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وأنتدبت النيابة العامة في القاهرة، الطب الشرعي لتشريح جثمان الطبيب للوقوف على ملابسات الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وكذا صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وباشرت أجهزة أمن القاهرة، جهودها لكشف ملابسات الواقعة، حيث جرى فحص دائرة علاقات المجني عليه، والمشاهدات الأخيرة له، وفحص كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الحادث، حيث تبين ظهور طبيب صديق للمجني عليه أثناء دخوله إلى العيادة ومغادرته في وقت معاصر لوقت الجريمة.

وبإجراء التحريات وعقب تقنين الإجراءات، وتتبع خطوط سير المتهم تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم عقب هروبه لإحدى محافظات الصعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي