عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متوفر.. نماذج الامتحانات الاسترشادية للثانوية العامة 2023 لغة عربية بالإجابات

النماذج الاسترشادية
النماذج الاسترشادية للغة العربية

امتحانات الثانوية العامة 2023.. نماذج الامتحانات الاسترشادية للثانوية العامة 2023 لغة عربية تهم ما يقارب من 70 ألف طالب وطالبة فى الصف الثالث الثانوي، حيث يطلع طلاب وطالبات الثانوية العامة على نماذج الامتحانات الاسترشادية للثانوية العامة 2023 لغة عربية قبل أداء امتحان مادة اللغة العربية يوم الأحد المقبل وهو أول مادة أساسية تضاف على المجموع لطلاب الشعبتين العلمى والأدبي.

تحيا مصر

نماذج الامتحانات الاسترشادية للثانوية العامة 2023 لغة عربية

وجاءت نماذج الامتحانات الاسترشادية للثانوية العامة 2023 لغة عربية


نماذج الامتحانات الاسترشادية للثانوية العامة 2023 لغة عربية


امتحانات الثانوية العامة 2023

في ضوء بعض الاستفسارات التي استقبلتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فيما يتعلق بنماذج أسئلة امتحانات شهادة الثانوية العامة، صرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه ليس هناك أي مشكلة تتعلق باستلام الطالب نموذج أسئلة مختلف في كل امتحان، حيث أن اختلاف النماذج يتعلق فقط باختلاف ترتيب الأسئلة لا غير.

وقال المتحدث الرسمي أن كل نموذج أسئلة مرتبط بورقة إجابة البابل شيت وورقة الإجابة الأسئلة المقالية المرفقة به، مشيرا إلى ضرورة أن يقوم الطالب بكتابة رقم النموذج الذي قام باستلامه على ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية، وفقا للفيديو التوضيحي الذي أعلنت عنه الوزارة والذي يتضمن كافة الإرشادات والتعليمات المتعلقة بكتابة البيانات.

اخر اخبار الثانوية العامة

واضاف المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهات مشددة باتخاذ كافة الإجراءات لضمان انتظام سير منظومة الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة والتيسير للطلاب، كما وجه بالتفاعل والرد الفوري على كافة الاستفسارات المتعلقة بمنظومة الامتحانات أو أي شكاوى ترد الوزارة بشأن أية مشكلات قد تعوق انتظام سير الامتحانات.

وناشدت وزارة التربية والتعليم والفني أولياء الأمور والطلاب عدم الانسياق خلف الشائعات التي تستهدف تشتيت الطلاب وأهمية استقاء المعلومات الصحيحة من المصادر الرسمية فقط.

الثانوية العامة 2023

وجدير بالذكر  أنه يوم الأحد الموافق 18 يونيو الجارى سيؤدي طلاب وطالبات الثانوية العامة امتحان اللغة العربية داخل اللجان وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية و المشددة لمكافحة الغش فى امتحانات الثانوية العامة.

أقرأ أيضاً

آخر أخبار امتحانات الثانوية العامة 2023.. والتعليم ترد على مشكلة اختلاف النماذج الامتحانية

تابع موقع تحيا مصر علي