عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قابيل وهابيل الجيزة.. إعترافات قاتل شقيقه: أتخانقنا على المخدرات طعنته 30 مرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات مع المتهم بقتل شقيقه في منطقة المنيب بعدما سدد له 30 طعنة، حيث قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

إعترافات قاتل شقيقه في الجيزة

وأعترف المتهم بقتل شقيقه في المنيب بمحافظة الجيزة بإعترافات تفصيلية قائلا «نشبت خلافات بيني وبين شقيقي على تعاطي المخدرات، وأنا بصراحة أتعصبت عليه ومقدرتش أمسك نفسي، روحت جبت سكينة من المطبخ وفضلت أضرب فيه لحد ما قطعته ولقيته ما بيتحركش، روحت خارج في وسط الشارع مش عارف بعمل أيه وفضلت أصوت وأصرخ في وسط الشارع وأنا غرقان بدمه».

شاب يقتل شقيقه في المنيب

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن العثور على جثمان شخص داخل شقة بمنطقة المنيب، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الإنتقال والفحص حيث تبين من المعاينة الأولية العثور على جثمان شاب بها طعنات عديدة في الجسد داخل شقة في المنيب.

ضبط المتهم بقتل شقيقه في الجيزة

كما شرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحفظ الأهالي على شقيقه غارقا في دمائه، والقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على شقيق المجني عليه، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وكشفت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن المجني عليه وشقيقه كانا يعيشان مع شقيقهم الثالث، الذي توفى بجرعة مخدرات زائدة قبل شهور، وأنه أثناء تواجد المجني عليه رفقة المتهم لتعاطي المخدرات في شقتهم نشبت بينهم مشادة تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد عدة طعنات لشقيقه حتى سقط جثة هامدة.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في الجيزة، التي قررت التصريح بدفن المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وإرسالة إلى الطب الشرعي لإجراء تحليل مواد مخدرة له للكشف عن مدى تعاطيه المواد المخدرة، وكذا الإستماع إلى شهود العيان على الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي