عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يحافظ على المركز الخامس في تصنيف الأندية الشهري وفقا للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء

تحيا مصر

حافظ النادي الأهلى على ترتيبه فى المركز الخامس ضمن تصنيف الأندية وفقا للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء التصنيف الشهري للأندية لعام 2023 متوفقا على عدد من الفرق الأوروبية الكبرى أبرزها بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

واعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء التصنيف الشهري للأندية لعام 2023، ان النادي الأهلي استطاع الحفاظ على مركزه في المركز الخامس عالمياً.

وجاء ذلك بعدما حقق النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب فريق الوداد المغربي، بعد التعادل بنتيجة هدفين لكل منهم المباراة التي إقيمت اليوم بستاد مركب محمد الخامس.

تعليق كولر على تتويجه بدوري أبطال إفريقيا

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، مع الفريق الأحمر، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي.

ونشر، كولر منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، وقال: “ منذ عدة سنوات كتبت جملة على قطعة من الورق وأغلقتها في درج مكتبي ” أريد الفوز بدوري الأبطال “”.

وأضاف:  ومع اقتراب الحلم، أردت بشدة الفوز وهو ما رأيتموه بالتأكيد من ردود أفعالي على الخط".

وأضاف: الآن أصبح الحلم حقيقة، فلقد عملنا معًا وتحقق حلمي وحلمكم، نحن الفائزون بدوري أبطال إفريقيا، شكرًا لكل من ساهم في حلمي/ حلمنا". 

تفاصيل عرض سعودي لحسين الشحات في الأهلي 

وأضاف: وكيل مارسيل كولر حضر إلى المغرب، وعقد جلسة مع خالد مرتجي وأمير توفيق وتم الاتفاق على تمديد عقده لمدة موسمين قادمين، والمدرب كان يمتلك عرضا من الجزيرة الإماراتي لكنه تمسك بالبقاء في الأهلي.

وواصل: الأهلي عرض على حسين الشحات تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات مقابل 13 مليون سنويا وكان هناك بعض الأمور التي أوقفت عملية التجديد للاعب، فيما يمتلك حسين عرضا سعوديا بـ2 مليون دولار في الموسم وآخر في قطر، اللاعب وافق على إكمال مسيرته مع النادي لكن لديه شروط خاصة بالاعلانات ونسبة المشاركة.

وأكمل: ياسر إبراهيم حسم تجديد عقده لمدة ثلاث مواسم والموقف يتبقى على الإعلان الرسمي، وسوف تكون هناك جلسة مع رامي ربيعة خلال الأيام المقبلة وكولر متمسك به واللاعب لديه عروض من الزمالك وبيراميدز الذين تحدثوا معه، لكن حازم فتوح وكيله يعمل على تسويقه خليجيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي