عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاهر أبو زيد: لا أفكر في الترشح لرئاسة الأهلي في الوقت الحالي

طاهر أبو زيد
طاهر أبو زيد

حسم طاهر أبو زيد نجم النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق أن موقفه من الترشح لرئاسة النادي الأهلي في الفترة المقبلة خاصة بعد مطالبة البعض له بالترشح على منصب رئيس النادي الأهلي.

تصريحات طاهر أبو زيد عن ترشحه لرئاسة النادي الأهلي 

وقال طاهر أبو زيد نجم النادى الأهلى ووزير الرياضة الأسبق؛ عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" لا أفكر في الترشح لرئاسة الأهلي في الوقت الحالي وهذا الأمر سابق لأوانه ولا أفضل الحديث فيه ".

وأضاف أبو زيد: " لا أفضل التفكير في فكرة الترشح لرئاسة النادي الأهلي في الوقت الحالي ".

الأهلي يدخل في مفاوضات مع محمود حمادة 

دخل محمود حمادة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فاركو ومنتخب مصر، حسابات النادي الأهلي من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي لاعب المارد الأحمر عن صفوف الفريق.

وعلم تحيا مصر أن اللجنة الفنية بالنادي الأهلي اختارت محمود حمادة بالإضافة إلى محمد رضا بوبو نجم فريق فيوتشر من أجل تدعيم مركز خط الوسط للمارد الأحمر بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري.

ودخل النادي الأهلي في مزاحمة مع فريق نادي الزمالك خاصة أن الفارس الأبيض يسعى للتعاقد مع حمادة من أجل تدعيم مركز خط الوسط للفارس الأبيض بعد اقتراب رحيل نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف روقا. 

كريم نيدفيد يقترب من العودة إلى الأهلي 

يقترب كريم نيدفيد لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، من العودة إلى صفوف النادي الأهلي بعد انتهاء الموسم الجاري 2022-2023، بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب إلى فريقه الحالي.

وعلم تحيا مصر أن نادي فيوتشر لا يفضل تمديد إعارة كريم نيدفيد حيث يقترب اللاعب من العودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي بعد انتهاء الموسم، حيث تمت إعارة اللاعب لنادي فيوتشر لمدة سنتين والتي تنتهي مدتهم بنهاية الموسم الحالي. 

تابع موقع تحيا مصر علي