عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يحتفل بنجاح ابنته كنز في KG 2| صور

محمد رمضان - زوجته
محمد رمضان - زوجته - ابنته

حرص الفنان محمد رمضان على مشاركة الجمهور والمتابعين مجموعة صور ومقاطع فيديو له أثناء احتفاله بنجاح ابنته كنز في KG 2، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

وظهر محمد رمضان في عدد من الفيديوهات وسط تلاميذ المدرسة، الذين تجمعوا من حوله لالتقاط الصور التذكارية، وفي الصور ظهر رمضان رفقة زوجته نسرين وابنته كنز التي كانت تحمل شهادة نجاحها، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

جعفر العمدة الجزء الثاني

وسبق وأن تعاقد الفنان المصري محمد رمضان على بطولة الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

نشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة خلال تعاقده، وعلق عليه قائلًا: وقعت أمس عقد مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني بعد ما أطمنت أنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير.. تأليف وإخراج محمد سامي، رمضان يجمعنا 2024.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان في الدراما مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

جمال شعبان عن محمد رمضان: وعد فأوفي

وعلى صعيد آخر، كشف الدكتور جمال شعبان عن استمرار محمد رمضان في تحمل تكلفة أجهزة الصدمات الكهربائية لـ مرضى القلب، وذلك بعد نجاح العملية الثانية.

وكتب جمال شعبان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: وعدنا فأوفينا حمد الله علي سلامتك يا أخت ميرفت.. تم تركيب  جهاز الصدمات الكهربية الثنائي بنجاح داخل معهد القلب القومي، والذي تحمل كامل نفقاته النجم محمد رمضان.. شكرًا جزيلًا له.. شكرًا  لمعهد القلب القومي بيت القلب للمصريين الغلابة.. وشكر خاص لفريق كهرباء القلب بالمعهد.

تابع موقع تحيا مصر علي