عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من جوري بكر بعد أزمة اختراق حسابها على إنستجرام| صورة

جوري بكر
جوري بكر

حرصت الفنانة جوري بكر على مشاركة الجمهور والمتابعين دعاء بعد أزمة اختراق حسابها وترويج شائعة انفصالها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات جوري بكر عبر إنستجرام

ونشرت جوري بكر من خلال خاصية استوري صورة مكتوب عليها: "اللهم أني أتبرأ من حولي وقوتي.. إلى حولك وقوتك.. فلا حول ولا قوة لي إلا بك"، ولم تعلق الفنانة على الصورة بأي كلمة.

حقيقة طلاق جوري بكر

وسبق وأن خرجت الفنانة جوري بكر في الساعات القليلة الماضية لـ تنفي نبأ طلاقها الذي انتشر في الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن أحد الأشخاص سرق الحساب الخاص بها.

وكتبت جوري بكر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”: “أنا مش قادرة اتكلم وأعصابي تعبانة، شكرا جدا لكل الناس اللي اتواصل معايا.. وحسبي الله ونعمة الوكيل فكل واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي”.

وتابعت: “الاكونت اتهكر في ثانية حصل كل اللي حصل والأستاذة بسمة وهبة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل، اشكركم وقدر الله وماشاء فعل انا جوزي راجل محترم ومعتقدش يعمل معايا كدة”.

شكوى جوري بكر بسبب إنستجرام

ومن ناحية أخرى، أعربت الفنانة جوري بكر عن استيائها من بعض الرسائل التي تصل إليها من الجمهور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت جوري بكر عبر خاصية استوري: بخاف أفتح رسايل الانستجرام عندي، اللي عايز مساعدة 3000 ج ومصور نفسه ماسك تليفون بـ 25 ألف، واللي نفسها في تلاجة أنا أصلا مشتريهاش، بجد ازاي كدا، ايه كمية الاستفزاز والجرأة اللي عندكم دي، أنزلوا اشتغلوا واتعبوا وانجحوا، وياريت متغرموش أهلكم عشان حضرتك تشوف نفسك وتمسك موبيل جديد.

جوري بكر: في ناس بصالي في حياتي

وعلى صعيد آخر، وجهت الفنانة جوري بكر، الشهيرة بـ شخصية “وداد” في مسلسل جعفر العمدة، رسالة قاسية لبعض الأشخاص، مشيرة إلى أنهم يحملون حقد وغيرة بداخلهم منها.

وكتبت جوري بكر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، عبر خاصية “ستوري”: “مش عيب إني أحذف الناس اللي حرفيا مش بتعمل حاجة غير انها بتراقب حياتي.. انتي من كتر كرهك وغيرتك ليا مش قادرة تباركيلي على حاجة إيه السخافة دي”.

تابع موقع تحيا مصر علي