عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأكيدًا لتحيا مصر.. مرتضى منصور يعلن تجديد عقد سيف جعفر مع الزمالك

تحيا مصر

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول أن سيف جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، سيوقع غدا على عقود التجديد للفريق الأبيض، لاسيما وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم.

مرتضى منصور يعلن تجديد عقد سيف جعفر 

وأضاف رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم :" أنهينا أزمة عقد التونسي سيف الدين الجزيري، في حين  عقد التونسي حمزة المثلوثي جاهز 
وتابع قائلا:" أشكر أعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين، لأنهم أثبتوا للدنيا بأنهم على قدر المسؤولية، واستطاعوا منذ يوم  الخميس الماضي ضخ أموال عديدة للنادي عن طريق سداد اشتراك العضويات ".

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء اليوم بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة .

سيف جعفر يجدد لنادي الزمالك بعد جلسة عبد الواحد السيد 

يقترب سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من التجديد للفارس الأبيض، خاصة بعد نهاية عقده مع النادي بنهاية هذا الموسم، ويحق للاعب الانتقال لأي نادي وتوقيع العقود دون الرجوع لناديه .

وقال مصدر مقرب من سيف جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر يقترب من التجديد لنادي الزمالك، حيث تم عقد جلسة مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة بتواجد عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، واتفقوا على الرقم الذي سيحصل عليه اللاعب مقابل التجديد للنادي».

وأضاف المصدر: «سيف جعفر لم يمض لأي فريق ويتمنى الاستمرار داخل الزمالك». 

عمر جابر يقترب من الرحيل عن الزمالك 

يقترب عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن اللاعب لم يقدم المستوى المنتظر منه مع الفارس الأبيض من بداية الموسم.

وعلم تحيا مصر أن عمر جابر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن نادي الزمالك بعد خروجه بشكل مستمر من الحسابات الفنية للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، حيث أكد اللاعب للمقربين منه أنه سيدرس العروض التي وصلت له وأنه اقترب من الرحيل بشكل كبير عن الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان عمر جابر قد انتقل إلى نادي الزمالك من فريق بيراميدز في بداية موسم 2023، حيث لعب شارك جابر إجمالا مع نادي الزمالك في 173 مباراة بإجمالى 12701 دقيقة لعب بكل البطولات نجح خلالها في تسجيل 13 هدف وصنع 15 هدف أخر وتلقى 21 كارت أصفر .

تابع موقع تحيا مصر علي