عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور : إنتهاء أزمة عقد سيف الدين الجزيري .. وعقد المثلوثي جاهز

تحيا مصر

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن سيف جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، سيوقع غدًا على عقود التجديد للفريق الأبيض، لاسيما وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم. 

وأضاف رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم :" أنهينا أزمة عقد التونسي سيف الدين الجزيري، في حين عقد التونسي حمزة المثلوثي جاهز وتابع قائلا:" أشكر أعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين، لأنهم أثبتوا للدنيا بأنهم على قدر المسؤولية، واستطاعوا منذ يوم الخميس الماضي ضخ أموال عديدة للنادي عن طريق سداد اشتراك العضويات "، 

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك عقد مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة التى تخص أزمات النادي الفترة الأخيرة.  

مرتضي منصور يشكل لجنتان لتسوية ديون الزمالك

وتقدم المستشار مرتضى منصور، بالتحية لأعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، بعد إقبالهم على سداد الاشتراكات السنوية في الأيام الماضية للمساهمة في إنعاش خزينة النادي. 

وأوضح في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، أنه قام بتنفيذ مبادراتين الأولى مع وزارة المالية وشكل لجنة وتوصل مع الوزارة على رفع الحجز عن أرصدة النادي، وأضاف أن المبادرة الثانية مع اتحاد الكرة بشأن جدولة المستحقات المالية المتأخرة للجبلاية لدى النادي. 

وشدد على أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق رفض مبادرة لحل أزمة مستحقاته لدى النادي لرفع الحجز عن أرصدة النادي.

اللجنة الفنية للزمالك تستقر على رحيل ثلاثة لاعبين

استقرت اللجنة الفنية بنادي الزمالك، على استبعاد ثلاثة لاعبين داخل فريق نادي الزمالك بنهاية الموسم، بسبب عدم إقتناع المدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو بمستواهم خلال الفترة الماضية مع الفريق، في المباريات التى شاركوا فيها مع الفريق.

وأبلغ "أوسوريو" اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عن عدم حاجة الفريق لهؤلاءِ الثلاثة في الموسم المقبل، لعدم إقتناعه بهم خلال مشاركاتهم مع الفريق، ومن الممكن أن يدخلوا في صفقات تبادلية مع لاعبين أخرين، نظرًا للأزمات المالية الضخمة التى يعاني منها نادي الزمالك، بسبب الحجز على أرصدة النادي.

وقررت اللجنة الفنية بنادي الزمالك بعد الاستماع لرأي المدير الفني الكولومبي، إخوان كارلوس أوسوريو، رحيل خط وسط الفريق أشرف روقا ، وأيضا لاعب خط الوسط المدافع عمرو السيسي ، والمدافع محمود شبانة .

تابع موقع تحيا مصر علي