عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان برتقالي.. إنجي علي تتألق في حلقة اليوم من برنامج أسرار النجوم

إنجي علي
إنجي علي

تألقت الإعلامية إنجي علي في حلقة اليوم من برنامجها الإذاعي أسرار النجوم، المذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة كل يوم خميس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إطلالة إنجي علي اليوم

وظهرت إنجي علي في الحلقة بفستان قصير باللون البرتقالي، نسقته مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف، بالإضافة إلى بعض الاكسسوارات الرقيقة التي بدت ملائمة للإطلالة ككل.

سوسن بدر في برنامج أسرار النجوم

ومن جانبها، استضافت إنجي علي اليوم الفنانة سوسن بدر، التي كشفت في الحلقة عن رأيها في السيدة التي تستغنى عن عملها من أجل أبنائها.

وقالت سوسن بدر: الست اللي متعلمة بس مش بتشتغل عشان خاطر أولادها أنا شايفة أنها كدا بتحقق ذاتها أكتر من أنها تنجح في شغل عشان تبقى دكتورة ناجحة.. فيه عشر آلاف دكتورة ناجحة.

وتابعت: لكن عشان تطلعي جيل متعلم ومتربي وعيالك شبعانين من حضنك ومن تربيتك ومن أخلاقك.. لو قادرة الست تستغنى عن شغلها وتعيش أم بجد.. بس أم متعلمة وواعية ومثقفة أنا شايفة أن دي حاة مهمة جدا جدا أكتر من أي حاجة تانية.

استعداد إنجي علي لطرح بودكاست جديد

وعلى صعيد آخر، تستعد الإعلامية إنجي علي لطرح بودكاست جديد لها لأول مرة، يحمل اسم katch Up With Inji Ali، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ومن المقرر أن يكون البودكاست أسبوعيًا عبر المنصات الرقمية المختلفة، من نوعية Talk Show، وذلك إلى جانب برنامج إنجي علي الإذاعي الشهير أسرار النجوم الذي يذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم في تمام الساعة الثامنة مساءً كل يوم خميس على الهواء مباشرة.

إشادة إنجي علي بفيلم الهامور ح ع

وفي سياق أخر، حرصت المذيعة إنجي علي الإشادة بفيلم “الهامور ح ع"، الذي تم افتتاحه مؤخرًا بإحدى السينمات في القاهرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت إنجي مجموعة صور لها رفقة مجموعة من حضور العرض الخاص، وعلقت عليها قائلة: “ألف مبروك فيلم الهامور ح ع انا سعيده جدا بالتجربة دي فليم فيه موضوع وتمثيل وجراءة وإخراج فيلم يستحق المشاهدة”.

تابع موقع تحيا مصر علي