عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور: الموسيقى عندنا زي الفل.. وتجربة الذكاء الاصطناعي لا هتنجح ولا هتشوف نور

تامر عاشور
تامر عاشور

حرص المطرب تامر عاشور الرد على الملحن عمرو مصطفى بعدما صرح بأن الموسيقى انهارت، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات تامر عاشور في حبر سري

رد تامر عاشور على عمرو مصطفى

وقال تامر عاشور: أنا مش مع أي شخص يطلع يقرر قرار اللي هو احنا الموسيقى عندنا انهارت، احنا الموسيقى عندنا رجعت، دا مش بتاع أشخاص.. ومفيش شخص يشوف أن الموسيقى انهارت.

وتابع: الموسيقى زي الفل، واحنا طول عمرنا عندنا فنانين كتير جدا، وأنا بيصعب عليا يطلع حد مصري، يتكلم ويقعد يقول احنا عندنا الصناعة انهارت، طب ما أنت في الصناعة !.

واضاف: عمرو مصطفى شخص ابديت جدا، المزيكا بتاعته ناجحة جدا على مر التاريخ مع فنانين كبار وكتير، وتجربة الذكاء الاصطناعي ولا هتنجح ولا هتشوف نور.

رسالة تامر عاشور لـ جمهور الكويت 

وسبق وأن حرص الفنان تامر عاشور على توجيه الشكر إلى جمهور الكويت، وذلك بعد حفله الذي أقيم مساء أمس، وشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

ونشر تامر عاشور صورًا له من حفله في الكويت عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كل الشكر لجمهور الكويت الكبير على الحفاوة والاستقبال.

وتابع: مكانش عندي شك ابدا ان افتتاح مهرجان الصيف هيفوق توقعاتي وقد كان  فعلا جمهور كبير وحافظين كل الاغاني .. وبشكر الشركة المنظمة والشركة المنتجة.. وان شاء الله اشفكم قُريب.

إشادة عبد الرحيم كمال بتامر عاشور

وعلى صعيد آخر، أشاد الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال بموهبة الفنان تامر عاشور، مشيرا إلى أنه سيصبح علامة بارزة في الفن المصري مثل بليغ حمدي.

وكتب عبد الرحيم كمال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هييجي يوم  قريب و زي ما بنتكلم عن بليغ حمدي بحب وتقدير كبير هنقول كده على تامر عاشور مصر المزيكا فيها عمرها ما هتبطل تطلع نغمات ملهاش مثيل".

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب تامر عاشور أغنية “بحبك وخايف” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 26 من شهر يناير الجاري، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 689 ألف مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي