عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طلاقه بأيام.. تامر عاشور يفجرها: أنا مرتبط دلوقتي.. ومكنش فيه علاقة عاطفية بيني وبين ممثلة

تامر عاشور
تامر عاشور

نفى المطرب تامر عاشور كل ما تردد سابقًا حول ارتباطه بممثلة بعد حضوره لعيد ميلادها، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات تامر عاشور في حبر سري

وقال تامر عاشور: أنا مش بحضر أعياد ميلاد، ومفيش أي علاقة عاطفية، ومعنديش قابلية أحضر أعياد ميلاد، وعمري ما ارتبطت بأي ممثلة، وأنا مش بحب أتواجد في أعياد الميلاد والأفراح، والشغل وأني أنجح بيخليني إنسان سعيد.

تصريحات تامر عاشور في حبر سري

وفي الحلقة نفسها، كشف تامر عاشور حقيقة المشكلة التي حدثت بينه وبين اثنين من المطربين بسبب أغنية، فقال: حصل أن كان فيه اتنين مطربين بيتخانقوا على لحن أغنية أنا عامله، ومدتهاش لدا ولا لدا وغنيتها أنا، ومخسرتهمش ولا حصلت خناقة بعديها.

وعن تكرار تجارب انفصاله، قال عاشور: أنا بعتبر حياتي الشخصية خط أحمر، وطرح حاجة زي كدا للجمهور بيخلق كلام مش مفيد للفنان، وأنا مش هفضل أنفي كل كلام يتقال وأنا حياتي ظاهرة جدا للناس وهي حياة فنية بحتة من أول ما طلعت لغاية دلوقتي.. ودلوقتي أنا مرتبط.

طلاق تامر عاشور وزوجته رسميا

ومنذ أيام قليلة، تصدر الفنان تامر عاشور حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك عبد انتشار نبأ انفصاله عن زوجته سمر أبو شقة رسميًا.

وكانت علاقة تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة مترددة منذ فترة طويلة حيث أنه من بداية زواجهم والمشاكل بينهم قائمة وانفصلوا العديد من المرات منذ زواجهم في عام 2017.

ورغم الانفصال والمشاكل الدائمة بينهم إلا أنهم يلم يعلنوا طلاقهم رسميًا سوى خلال هذه الفترة، حيث تم الطلاق بينهم في هدوء تام بعيدا عن ضجة وسائل الإعلام.

طفولة تامر عاشور

وفي وقت سابق، كشف الفنان تامر عاشور انه لم يكن حلمه الغناء مُنذ الصغر بل كان يهوى التلحين فقط، وتحدث عن حبه لتلحين الأغاني مُنذ طفولته.

وقال تامر عاشور خلال استضافته في برنامج أنغام التي تقدمه الفنانة أنغام ويعرض عبر قناة دي إم سي: كنت بشتغل كموسيقي ولما كنت عازف مكنتش بحلم أبقى مُغني وحتى لما غنيت والأغاني نزلت مكنش حلمي أبقى مغني.

وتابع: أنا حلمي كنت ألحن وأنا بقيت شاطر على المسرح بس مكنتش كده وكنت عادي زي أي حد يطلع مكنش عندي حتة الطموح أني أغني.

تابع موقع تحيا مصر علي