عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ يعلق على تصرف لاعبي الأهلي مع مشجع «الزمالك الألماني»

تحيا مصر

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، "أنا غاية لما نزلت مصر ماكنتش فاهم أغنية سطلانة "، مشيرًا إلي أن أنه أول مرة يسمعها قبل دخول الأستديو برنامج اللعيب مع مهيب عبد الهادي ، المذاع على أم بي سي مصر، وطاهر محمد طاهر كان أول واحد غناها بعد التتويج بنهائي دوري أبطال إفريقيا، والأغنية انتشرت إنتشاركبير في المغرب والوطن العربي.  

مشجع الزمالك الألماني استفز لاعبي الأهلي

وأضاف عبد الحفيظ، من خلال برنامج اللعيب، أن مشجع الزمالك الذى أتي من المانيا ، نتيجة أفكار مشوه تبث على مدار الفترات السابقة، مشيرًا ألي أن تصرف لاعبي الأهلي منطقي جدًا ، بسبب استفزاز مشجع الزمالك الألماني في مطار مراكش بالمغرب. 

عمرو السولية لعب دور كبير في تأهيل لاعبي الأهلي بعد المباراة الوداد الأولى

وأشار "عبد الحفيظ"، أن كرة القدم دائمًا ما تعطي لك الفرصة الثانية لترد الاعتبار، والفوز على الوداد بعد خسارة اللقب الماضي في نفس المعلب جعل للبطولة مذاق خاص، مضيفًا أن هدف الوداد في مباراة القاهرة جعل الجميع في الشارع وحتى بعض اللاعبين يشعرون بالإحباط، ولكن عمرو السولية و الدكتور محمد أبو الوفا كانا لهما دورًا كبيرًا في تأهيل اللاعبين نفسيًا قبل لقاء الأياب في المغرب.   

حقيقة عرض الهلال السعودي لمدافع الأهلي 

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بتقديم الهلال السعودي عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي من أجل التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم تحيا مصر أن كل ما يتردد بشأن وصول عرضًا مغريًا إلى إدارة النادي الأهلي بمبلغ يقدر بـ12 مليون دولار، غير صحيح بالمرة، خاصة أن النادي لم يتلقى في الفترة الأخيرة أي عروض لمحمد عبد المنعم.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن العرض الوحيد الرسمي حتى الآن هو عرض الوكرة القطري من أجل التعاقد مع حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق.       

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي توج بالبطولة الحادية عشر لدوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربي، بستاد محمد الخامس  

تابع موقع تحيا مصر علي