عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ: مستحيل الأهلي يخسر ثلاثة نهائيات أمام الوداد ببطولة إفريقيا

تحيا مصر

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه "كان صعب جدًا على جماهير النادي الأهلي ولاعبيه خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، لاسيما وأن البطولة في هذه النسخة كانت صعبة منذ بدايتها، مؤكدًا أن التوفيق دائمًا ما يقف مع المجتهد، ولاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني كان لديهم إصرار كبير في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا بالمغرب.   

وعلق سيد عبد الحفيظ، على انتشار أغنية احتفال لاعبي الأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على الوداد المغربي، قائلاً "أنا غاية لما نزلت مصر ماكنتش فاهم أغنية سطلانة "، مشيرًا إلي أن أنه أول مرة يسمعها قبل دخول الأستديو برنامج اللعيب مع مهيب عبد الهادي ، المذاع على أم بي سي مصر، وطاهر محمد طاهر كان أول واحد غناها بعد التتويج بنهائي دوري أبطال إفريقيا، والأغنية انتشرت إنتشاركبير في المغرب والوطن العربي .  

عبد الحفيظ يعلق على تصرف مشجع "الزمالك الألماني" 

وأضاف عبد الحفيظ، من خلال برنامج اللعيب، أن مشجع الزمالك الذى أتي من المانيا ، نتيجة أفكار مشوه تبث على مدار الفترات السابقة، مشيرًا ألي أن تصرف لاعبي الأهلي منطقي جدًا ، بسبب استفزاز مشجع الزمالك الألماني في مطار مراكش بالمغرب. 

وأشار "عبد الحفيظ"، أن كرة القدم دائمًا ما تعطي لك الفرصة الثانية لترد الاعتبار، والفوز على الوداد بعد خسارة اللقب الماضي في نفس المعلب جعل للبطولة مذاق خاص، مضيفًا أن هدف الوداد في مباراة القاهرة جعل الجميع في الشارع وحتى بعض اللاعبين يشعرون بالإحباط، ولكن عمر السولية و الدكتور محمد أبو الوفا كانا لهما دورًا كبيرًا في تأهيل اللاعبين نفسيًا.   

خطة الأهلي بعد رحيل حمدي فتحي للوكرة القطري

يقترب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفع نادي الوكرة القطري عرضه للمرة الثالثة من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ووضع النادي الأهلي عدة بدائل من أجل تعويض غياب حمدي فتحي الذي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد موافقة الإدارة ومارسيل كولر على رحيله.

تابع موقع تحيا مصر علي