عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. محمد منير يحيي حفل غنائي في جدة

محمد منير
محمد منير

يستعد الفنان محمد منير لـ احياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات النجوم في صيف 2023، وذلك في مساء اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر يونيو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل احياء محمد منير حفل غنائي في جدة

محمد منير وحفل جدة

ومن المقرر أن يحيي محمد منير حفله في جدة على مسرح بنش مارك، في تمام الساعة العاشرة مساءً، تحت مسمى مشواري، وذلك تكريما لـ مسيرته الفنية الكبيرة.

ويقدم محمد منير باقة من أروع أعماله الغنائية لطالما تألق بها طوال مسيرته الفنية، ولعل أبرزها أغنية “للي”، “يونس”، “لما النسيم”، “صوتك”، وغيرها من الأغنيات التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور.

محمد منير واخر حفلاته الغنائية

وكان أخر الحفلات التي شاررك بها محمد منير هي حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، والذي أعرب عن سعادته بالمشاركة بها، قائلا: كل الشكر و الفخر لحضور تكريم صديقي و رفيق مشواري الفنان هاني شنودة الذي ساهم في تقديم الأغنية البديلة بعد رحيل جيل العمالقة و الذي أثر في جيل جديد بالكامل و هاني كان رائداً لهذا المشروع شكر خاص لمعالي المستشار تركي ال الشيخ الذي اتاح لي هذه الفرصة للمرة الثانية.

محمد منير في رمضان 2023

وكان محمد منير قد تألق في رمضان 2023 من خلال غناء تتر مسلسل عملة نادرة الذي من المقرر من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

 كما تألق محمد منير في مسلسل سره الباتع أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي