عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحفل جماهيري هائل.. تامر حسني يشعل حفله الغنائي في تونس

تامر حسني
تامر حسني

أشعل الفنان تامر حسني حفله الغنائي في تونس الذي أقيم في مساء أمس الخميس الموافق 15 من شهر يونيو المنقضي، وذلك بحضور جماهيري هائل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حفل تامر حسني في تونس

تامر حسني بعد حفله في تونس: شوفت الحب في عيون الجمهور

وكان قد كتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “حفلة تونس فعلاً من اجمل حفلات حياتي و فعلاً الحب اللي شوفته في عيون الجمهور و المذيعين و كل الحاضرين و ترحاب السيد الأمين العام لجامعة الدول العربيه احمد ابو الغيط و جميع السفراء و الوزراء الكرام من مختلف انحاء الوطن العربي  والسادة الاعلاميين و الصحفيين الكبار”.

تامر حسني: حضوركم بهذا العدد الضخم تكريم كبير ليا

وتابع: “شوفت حب منهم افقدني النطق بالاضافه لتكريمي بأرق الكلمات المعبرة من الاعلام التونسي الحبيب و الجمهور التونسي الراقي العظيم كنت حاسس و كأني أول مرة أغني في حياتي حضوركم الكريم بكل هذا العدد الضخم تكريم كبير اوي ليا منأ كل قلبي مليون شكراً كل الشرف لغنائي على مسرح قرطاچ العظيم في المهرجان العربي للاذاعه و التلفزيون شكراً تونس، شكراً شعب تونس الحبيب”.

وكان قد استقبل الجمهور التونسي تامر حسني بـ التقاط الصور معه حاملين لافتات مكتوب عليها بحبك، كما ظهر معجبة وهي منهارة من البكاء وتحتضنه بشدة بمجرد رؤيته، كما ظهر في الفيديو أيضا في الفيديو استقبال الجمهور التونسي لتامر حسني بالطبل البلدي والهدايا، وهو مظهر مبهج للغاية.

تامر حسني وفيلم تاج

من ناحية أخرى، ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد تاج في عيد الأضحى 2023 والتي تدور أحداثه حول تتبع الأحداث حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما، ويخوض بطولته إلى جانب الفنانة دينا الشربيني والمطربة ساندي والفنانة هالة فاخر وعدد أخر من نجوم الفن، والعمل من اخراج سارة وفيق وتأليف تامر حسني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي