عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس مصر

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، استعدادا لمواجهة فريق فاركو، يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات دور ال 16  من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022\2023.

موعد مباراة الزمالك وفاركو 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريفين، في تمام التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 23 من يونيو الجاري، ويقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الزمالك، لتجاوز عقبة فريق فاركو، ومواصلة مشوار البطولة، التي فشل في الحفاظ على النسخة اللي كان قد حققها الموسم قبل الماضي،، بخروجه من نصف النهائي أمام بيراميدز.

تصريحات عفت نصار لاعب الزمالك السابق

أكد عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق، أن هناك احاديث عن وصول عروض كثيرة للاعبي الأهلي والزمالك من أوروبا والخليج، لكن بعضها ينطوي تحت بند الاجتهادات والهدف منها تلميع هؤلاء اللاعبين.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك أخبار كثيرة تخرج غير صحيحة بشأن عروض وصفقات كثيرة، خصوصا عبر السوشيال ميديا، وسمعت عن وجود عروض كثيرة لنجوم الأهلي مثل الشناوي والسولية وحمدي فتحي وآخرون، وكذلك هناك عروض لزيزو في الزمالك وهكذا، نسمع أحاديث اخبار لا نعرف مدى صحتها".

وأضاف: "لاعبي غينيا كانوا جيدين وظهروا بمستوى طيب في بعض الفترات أمام منتخب مصر بدنيا وفنيا، ومروان عطية لاعب جيد مع الأهلي ولكن لم يقدم نفس المستوى في المباراة".

تابع موقع تحيا مصر علي