عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رياض لـ تحيا مصر: مبخافش من الجن لأني ملتزم بالصلاة في وقتها وبالأذكار

محمد رياض
محمد رياض

كشف الفنان محمد رياض عدد من التصريحات خلال لقائه بـ موقع تحيا مصر على هامش تصوير مسلسل الناقور، الذي بدأ منذ أيام ترقبا لـ عرضه قريبا على شاشات التليفيزيون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد رياض 

محمد رياض: واخدين اسم الناقور من القرءان الكريم

وقال محمد رياض كاشفًا عن تفاصيل مسلسل الناقور: هو مسلسل اجتماعي، ساسبينس من تأليف طارق بركات، وكلمة الناقور وخدنها من القرءان الكريم، ومعاناها الصيحة بتاعة يوم القيامة، والحساب، وإن الانسان ربنا خيره يعمل اللي هو عايزة وفي الاخر فيه حساب، فكان الاسم معبرة عن المسلسل بشكل كبير جدا.

وعن كواليس العمل، قال محمد رياض: الكواليس رائعة والممثلين رائعين جدا، واستاذ عادل عامل جو حلو في اللوكيشن.

محمد رياض: مقابلنيش مواقع مرعبة بعد مشاركتي في المداح وبحصن نفسي بالصلاة والأذكار

وتطرق محمد رياض بحديثه عن مشاركته في مسلسل المداح الموسم الثالث، مشيرا إلى أنه لم يقابله أي مواقف مرعبة أو مختلفة في لوكيشن التصوير كباقي أبطال العمل، وأنه لا يشعر بالخوف من الجن، موضحا: أنا دايما بحصن نفسي بالأذكار وقراءة القرءان، وملتزم بالصلاة في وقتها.

وعن حقيقة تصوير جزء رابع من المداح أكد أنه لم يأتي له معلومة كذلك، وأن اذ تم التحضير للجزء الرابع من العمل سيحقق نجاح كبير كباقي الأجزاء، خاصة وأن الفنان حمادة هلال ممثل موهوب متألق.

تفاصيل مسلسل الناقور

يذكر، أن مسلسل الناقور من بطولة النجوم أيتن عامر، محمد رياض، محسن منصور، طارق عبد العزيز، محمد عز، لبنى ونس، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، صبري عبد المنعم، هبة عبد العزيز، دارين حداد، ناصر سيف، وغيرهم من نجوم الفن، وتدور احداث المسلسل حول السحر والشعوذة في إطار تشويقي مليء بالأحداث الهامة، وهو  من تأليف طارق بكرات، إخراج عادل الأعصر، وإنتاج سمير عبد الباسط، ومن المقرر أن تدور احداثه في 30 حلقة، ومن المقرر ان يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي