عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد منير في حفله بجدة: أنا مروحتش وطن تاني أنا روحت وطن زي وطني الأول

محمد منير _ أرشيفية
محمد منير _ أرشيفية

وجه الكينج محمد منير، الشكر للمملكة العربية السعودية وشعبها وذلك خلال حفله بالمملكة العربية السعودية في جدة بعنوان مشواري.

تحيا مصر يرصد كلمة محمد منير لجمهور السعودية.

رسالة محمد منير لجمهور السعودية

وقال محمد منير: أنا لا أملك إلا أني أشكركم، أنا لا سافرت طيران ولا روحت وطن تاني، أنا روحت وطن أول زي وطني الأول، وبشكركم وبشكر السعودية وجمهورها المستمع الذواق وربنا يزيدكم من نعيمه وتنشروا الخير كله لكل أرجاء الوطن العربي والإنسان في كل مكان.

تصريحات محمد منير

على الصعيد الآخر، كان وعد محمد منير بالحضور إلى نادي الزمالك وإقامة حفل غنائي بعد فوز الفارس الأبيض بكأس مصر، وغناء نشيد القلعة البيضاء "يا زمالك يا مدرسة لعب وفن وهندسة

وقال: "من كل قلبي سعيد بتتويج الزمالك بكأس مصر، والنتيجة لا تعنيني بقدر إني زملكاوي في الآخر، وقلبي زملكاوي".

وأضاف: "تسرعت في لحظة غضب إني بطلت أشجع الزمالك، وأنا كنت طفلا صغيرا كنت باجي مع إخواتي وأمشي وراء حمادة إمام وأحمد رفعت ورأفت عطية وعبده نصحي وكنت مهووسًا بالزمالك، وإحنا عائلة عندنا 11 حفيدا كلهم طلعوا زملكاوية زينا، وجماهير الزمالك بالملايين".

وتابع: "أنا زملكاوي، وتصريحي كان في لحظة غضب، وبحب الأهلي وأنا من يوم ما بقيت مشهور وجمهور الأهلي بيشجعني ويحميني وأنا بقيت أنتمي للناديين مع بعض ولكن ميَّال شوية للزمالك ولكن بحب جمهور الأهلي".

رسالة محمد منير للشيكابالا

ووجَّه محمد منير رسالةً لشيكابالا، قائلًا: "يكفيه أنه من بلدنا وأنا فخور به جدًّا وبنجوميته وعبقريته الخارقة، وكنت أتمنى أنه يضيف مكانة جديدة لمصر في أي نادٍ عالمي، وعلى المستوى المتواضع أنا سعيت لكده". 
 

رسالة لجماهير الأهلي والزمالك
ووجَّه محمد منير رسالةً لجماهير الأهلي والزمالك، قائلًا: "إحنا ولاد بلد واحدة، والرياضة دمها خفيف ومش خناقة يوم مهزوم ويوم فائز، وهما أقوى حزبين شعبيين في مصر".

تابع موقع تحيا مصر علي