عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب المصري يحسم موقفه من انتقال إلياس الجلاصي للزمالك

تحيا مصر

كشف ميمي عبد الرازق مدرب المصري موقفه من رحيل إلياس الجلاصي لاعب الفريق الأول لكرة القدم في ظل ارتباط اللاعب بالانتقال لصفوف الزمالك.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال ميمي عبد الرازق في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إلياس الجلاصي عقده ممتد مع المصري لمدة موسمين وأكدت في تقريري الفني أن اللاعب عنصر أساسي في الفريق ولا نية في رحيله وفي النهاية قراري فني ومجلس الإدارة له القرار النهائي"

واختتم: "لم أحدد احتياجات المصري حتى الآن هذه الأمور في طي الكتمان لدينا لاعبين مميزين وقمت بتقييم هؤلاء اللاعبين في تقرير فني".

تصريحات عفت نصار لاعب الزمالك السابق

أكد عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق، أن هناك احاديث عن وصول عروض كثيرة للاعبي الأهلي والزمالك من أوروبا والخليج، لكن بعضها ينطوي تحت بند الاجتهادات والهدف منها تلميع هؤلاء اللاعبين.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك أخبار كثيرة تخرج غير صحيحة بشأن عروض وصفقات كثيرة، خصوصا عبر السوشيال ميديا، وسمعت عن وجود عروض كثيرة لنجوم الأهلي مثل الشناوي والسولية وحمدي فتحي وآخرون، وكذلك هناك عروض لزيزو في الزمالك وهكذا، نسمع أحاديث اخبار لا نعرف مدى صحتها".

وأضاف: "لاعبي غينيا كانوا جيدين وظهروا بمستوى طيب في بعض الفترات أمام منتخب مصر بدنيا وفنيا، ومروان عطية لاعب جيد مع الأهلي ولكن لم يقدم نفس المستوى في المباراة". 

تابع موقع تحيا مصر علي