عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب المصري بعد الفوز على الزمالك وديا: أوسوريو عنده ثقة في نفسه

ميمي عبد الرازق
ميمي عبد الرازق

كشف ميمي عبد الرازق مدرب المصري كواليس وديته أمام الزمالك والتي انتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.

وقال ميمي عبد الرازق في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوسوريو مدرب الزمالك مدرب مصمم على طريقة لعبه، ولديه ثقة في نفسه، وقام بتجربة أكثر من لاعب خلال مباراة أمس الودية".

واختتم: "أشكر الجميع في نادي الزمالك على المقابلة وأشكر عبد الواحد السيد على المقابلة المميزة".

ميمي عبد الرازق: مجلس المصري يدعمنا وهدفي إسعاد الجمهور

أكد ميمي عبد الرازق مدرب المصري البورسعيدي أن مجلس إدارة النادي يدعمه كثيرا ويدعم الفريق.

قال ميمي عبد الرازق في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مجلس إدارة النادي المصري يدعمنا في كل وقت برئاسة كامل أبو علي".

وأضاف: "ربنا يقدرني وأسعد جمهور المصري معايا لاعيبة مخلصة، ولاعيبة محترفين على أعلى مستوى".

واختتم: "عمري ما أقول لأ للنادي المصري، والطموح موجود نفسي أفرح بورسعيد".

تفاصيل مباراة الزمالك الودية أمام المصري البورسعيدي 

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وديًا من فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر الفارس الأبيض.

ونجح فريق المصري البورسعيدي في الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأحرز هدفي فريق المصري البورسعيدي فرانك ايتوجا ومروان حمدي، بينما أحرز للزمالك علي ياسر لاعب الفريق الشاب.

وشهدت المباراة مشاركة جميع لاعبي الزمالك، حيث شارك في  الشوط الأول الزمالك بجميع عناصره، وفي الشوط الثاني بعض العناصر البديلة مدعمة بلاعبي فريق الأمل، ولعبت المباراة في أجواء خاصة ودون الإعلان عنها من جانب الطرفين، وأجرى الفريقان تجربة لجميع العناصر البعيدة عن المشاركة.

مدرب المصري يحسم موقفه من انتقال إلياس الجلاصي للزمالك

كشف ميمي عبد الرازق مدرب المصري موقفه من رحيل إلياس الجلاصي لاعب الفريق الأول لكرة القدم في ظل ارتباط اللاعب بالانتقال لصفوف الزمالك.

وقال ميمي عبد الرازق في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إلياس الجلاصي عقده ممتد مع المصري لمدة موسمين وأكدت في تقريري الفني أن اللاعب عنصر أساسي في الفريق ولا نية في رحيله وفي النهاية قراري فني ومجلس الإدارة له القرار النهائي"

واختتم: "لم أحدد احتياجات المصري حتى الآن هذه الأمور في طي الكتمان لدينا لاعبين مميزين وقمت بتقييم هؤلاء اللاعبين في تقرير فني".

تابع موقع تحيا مصر علي