عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة ربة منزل فاقوس المتهمة بقتل طفلها في الشرقية الإثنين المقبل

تحيا مصر

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم السبت الموافق 17 من شهر يونيو بتأجيل  محاكمة السيدة المتهمة بقتل طفلها صاحب الخمس سنوات وتناول جزء من أشلائه بمركز فاقوس، بعدما تم إحالتها إلى مستشفى الأمراض النفسية والعقلية للتأكد من مدى ثبات قواها العقلية.

تحيا مصر

بداية تفاصيل الواقعة تعود ليوم الأربعاء الموافق 26 من شهر أبريل الماضي، عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا يفيد اكتشاف جريمة قتل داخل منزل بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص قيام ربة منزل تدعى "هناء . م" 37 عاما، بقتل طفلها "سعد . أ" 5 سنوات، حيث قامت بضربه على الرأس باستخدام عصا خشبية "فأس" حتى تسببت في سقوطه مغشيا على الارض، بعد ذلك أحضرت سكينا وقامت بفصل رأسه عن جسده وتقطيعه إلى عدة أشلاء، ثم نقلت جسده إلى الحمام واستكملت فصل باقي أجزاء جسده.

وقد اعترفت المتهمة بارتكابها الواقعة بشكل كامل أمام النيابة العامة والتي طلبت بعمل تحليل DNA إلى جثمان الطفل للتأكد من هويته، وبعد ذلك صرحت بدفنه وتم تسليم جثمانه إلى والده، كما أمرت النيابة بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وتم إحالتها إلى محكمة جنايات الزقازيق التي قررت بتأجيل محاكمة المتهمة ليوم الإثنين المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي